الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 07:36 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بيان هام من السياحة بشأن حادث فندق المنيا العائم

فندق المنيا العائم
فندق المنيا العائم

أصدرت وزارة السياحة والآثار، بيان لها منذ قليل تكشف فيه تفاصيل حادث فندق المنيا العائم، معلقه: أن الفندق العائم بالمنيا كان خالي تمامًا من أي نزلاء سواء من المصريين أو الأجانب، وأن هذا الحادث وقع دون وجود أية خسائر في الأرواح.

ومن جهته قال محمد عامر رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية بوزارة السياحة والآثار، إن رخصة الفندق العائم بالمنيا انتهت منذ مايو 2023، ولم يتم تجديدها حتي تاريخه، ولم يستقبل أي نزلاء من المصريين أو الأجانب حيث تواجد الفندق المذكور بالورشة في حلوان على مدار الأربعة أشهر الماضية لإجراء أعمال الصيانة.

حادث الفندق العائم بالمنيا

وأشارت وزارة السياحة والآثار إلى أن، هذا الفندق العائم تعرض للحادث خلال مروره أسفل أحد الكباري بمحافظة المنيا وتصادمه به مما أدي إلى حدوث شق بجسم الفندق ودخول المياه من المستوي الأول له، ومن جهته قام ريس الفندق العائم بتحريك العائمة لرسوها علي البر لعدم تعطل الحركة الملاحية بالمجري الملاحي وقيام أفراد الطاقم بالنزول.

اقرأ أيضا:

«قناة السويس لتداول الحاويات» تعلن تدشين المحطة الثانية باستثمارات تصل 500 مليون دولار

وتابعت الوزارة، أن التحقيقات في هذا الشأن مازالت مستمرة بالنيابة والجهات المعنية، كما تم التنسيق مع الشركة المالكة للفندق العائم لاتخاذ الاجراءات اللازمة في هذا الشأن.

موضوعات متعلقة