الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 01:13 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس الطائفة المارونية يؤيد الرئيس السيسي ويدعو للمشاركة في الانتخابات

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

تأييد لـ "الرئيس السيسي" من قبل عدد كبير الشخصيات الجهات والأحزاب السياسة، والسبب ما قام به خلال 10 سنوات ماضية من انجازات، في ضوء تأسيس الجمهورية الجديدة، وأيضًا حجم المشروعات القومية، وسقف الحماية الإجتماعي التي تؤكد على وجود قيادة حكيمة لمصر.

في هذا الصدد، أكد المطران "جورج شيحان"، رئيس أساقفة ابرشية القاهرة المارونية لمصر والسودان، اليوم الأحد، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، بذل المزيد من الجهد على أمن واستقرار مصر، وذلك خلال الـ 10 سنوات الماضية، مشيرًا إلى تعزيز مكانتها الإقليمية والدولية.

اقرأ أيضًا: «اجتاز بمصر مرحلة خطيرة».. ”السادات الديمقراطي” يُوضح أسباب دعمه للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية

بناء دولة وطنية حديثة

أضاف " رئيس أساقفة ابرشية القاهرة"، في بيان صحفي، أن الرئيس السيسي، أيضًا بذل جهودًا كبرى في بناء دولة وطنية حديثة، تراعي مصالح مواطنيها، حيث أرسى مبادئ التعايش، والمواطنة، والمساواة بين المصريين جميعا، فضًلا عن أن الحضور الماروني في مصر، كان له فاعلياته ومساهماته المثمرة، في نمو وتطور المجتمع المصري.

اقرأ أيضًا: حزب حماة الوطن يكشف أسباب دعم ترشح الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة

وجه المطران "شيحان"، دعوة إلى أبناء الطائفة المارونية في مصر، بضروة المشاركة الفعالة في العملية السياسية، ودعم ترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة وتأييده، مشيرا إلى أن ممارسة الحقوق السياسية، كـ"المشاركة" في أجواء العملية الانتخابية هي واجب وطني.

موضوعات متعلقة