الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 07:34 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الاتحاد العام للمصريين في الخارج يعلن دعمه للرئيس السيسي في ترشحه للانتخابات المقبلة

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أعلن الاتحاد العام للمصريين في الخارج، تأييده ودعمه لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة لاستكمال ما بدأه من انجازات وتكملة الطريق لبناء الجمهورية الجديدة.

وأشار الاتحاد العام للمصريين في الخارج، إلى أن جموع ابناء الوطن في الخارج ستظل خلف الرئيس السيسي لدعم جهود البناء والتنمية والنهوض بمقدرات هذا الوطن.

الاتحاد العام للمصريين بالخارج يدعم الرئيس السيسي

ومن جانبه، أوضح المهندس إسماعيل أحمد علي رئيس مجلس الإدارة، أن قرار الاتحاد بدعم وتأييد الرئيس السيسي يأتي لاستكمال مسيرة الانجازات التي تعكس رؤية استراتيجية لبناء دولة قوية ومتقدمة تلبي طموحات المواطنين.

كما أكد رجل الأعمال رأفت صليب، رئيس الاتحاد العام للمصريين بالخارج فرع أمريكا، تأييد ودعم الرئيس السيسي لفترة رئاسية أخرى بعد ما قدمه من انجازات خلال 10 سنوات ماضية خلال ولايته، كما أن العالم كله يتحدث عن النهضة التي حدثت في مصر في المجال السياسي والاقتصادي.

وشدد "صليب"، على أن الرئيس السيسي اهتم بالشباب وذوي الاحتياجات الخاصة بالإضافة إلى انجازات كبرى في الملف القبطي لأنه شائك جدًا خاصة بعدما رأينا خلال العشر سنوات الماضية أن 1200 كنيسة تم ترميمهم ولم يحدث ذلك خلال الـ 100 سنة الماضية ولم يقتحم هذا الملف سوى الرئيس السيسي.

وتابع "صليب": "أنه بالنيابة عن الجالية المصرية في أمريكا ندعم الرئيس السيسي، ونعد بأننا خلف الشعب المصري والقيادة السياسية في الفترة المقبلة لاستكمال التنمية والبناء واستقرار الدولة ونأمل أن نرى مصر في مسار الدول المتقدمة".

ويضم الاتحاد العام للمصريين بالخارج في عضويته أعضاء الجاليات المصرية في الخارج يمثلون مجموعات من المقيمين في الخارج منها أمريكا وفرنسا وسويسرا واليونان وإيصاليا وبريطانيا والمملكة العربية السعودية والكويت والامارات والبحرين وعمان.

كما يضم الاتحاد في عضويته كل من الأردن والمغرب ولبنان والنمسا وهولندا والمانيا وروسيا وجاكستان واوزباكستان وامريكا واستراليا وكندا واوغندا ونيجيريا.. وغيرها من دول.

اقرأ أيضا: حزب أبناء مصر يهنئ الاتحاد العام للمصريين بالخارج على تدشين فرع بأمريكا

موضوعات متعلقة