الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 12:08 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

5 ملايين عامل بالخدمات الإدارية يؤيدون ترشح السيسي لفترة رئاسية جديدة

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أعلن مجلس إدارة النقابة العامة للعاملين بنقابة الخدمات الإدارية والاجتماعية ولجانها النقابية على مستوى الجمهورية، والتي تضم تحت تصنيفها 5 ملايين عامل في الجهاز الإداري للدولة والقطاع الخاص، تأييدها لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية المقبلة.

ويأتي ذلك لاستكمال مسيرة التنمية في كل أرجاء الوطن من أجل استكمال بناء مصر الرقمية وتحقيق الاستغلال الأمثل للموارد البشرية التي هي عنصر أساسي في بناء الجمهورية الجديدة، والاستمرار في تحقيق تطلعات الشباب والذين تقلدوا لأول مرة العديد من المناصب القيادية والتنفيذية والقيادية.

وأكد هشام فاروق المهيري نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، رئيس نقابة الخدمات الإدارية والاجتماعية، أن قطار التنمية الشاملة في الجمهورية الجديدة وعلى مستوى كل المسارات سواء كانت زراعية أو صناعية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي لم تكن وليدة اللحظة بل قامت على أساس تحقيق رؤية مصر 2030 مسجلة أعلى معدلات تحقيق استراتيجية التنمية المستدامة.

وتابع المهيري أن من خلال تنفيذ أكبر برنامج إصلاحي شامل وعام مستهدفة في ذلك إحداث نهضة تنموية لتثبيت أركان الدولة وإعادة بناء مؤسساتها الوطنية، مشددًا في بيان صادر عن النقابة، على أن مشوار العطاء الذي بدأه الرئيس السيسي على مدار 10 سنوات عزز من مكانة مصر وجعلها قبلة للاستثمارات.

اقرأ أيضا: رئيس تحرير جريدة الطريق يهنئ اللواء مروان حبيب لتجديد الثقة مديرا لأمن الدقهلية | المنوعات | الطريق

موضوعات متعلقة