الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 09:50 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الطرق الصوفية» تعلن تأييدها لترشح السيسي لفترة رئاسية مقبلة

الرئيس السيسي- الانتخابات الرئاسية
الرئيس السيسي- الانتخابات الرئاسية

تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، شهد حالة من الزخم من قبل الجهات المدنية، والهيئات الأهلية، والأحزاب السياسية، وأجمع أهل الثقة على أنه لا يصلح لإدارة شؤون البلاد سوي رجل وطني، قدم العديد من التضحيات من أجل بناء الجمهورية الجديد.

في هذا الصدد، طالبت الجمعية العمومية للمشيخة العامة للطرق الصوفية، الرئيس عبد الفتاح السيسي، الترشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مشيرة إلى أن ذلك تعبيرًا عن الجهود التي بذلها الرئيــس السيــسي خلال الـ 10 سنوات الماضية من بناء دولة وطنية كبرى، وأن التأييد تقديرًا وعرفانًا من أجل الحفاظ على مقدرات البلاد، ونشر الأمن والأمان.

اقرأ أيضًا: الانتخابات الرئاسية.. شروط تقديم طلبات المتابعة للمنظمات الدولية والمحلية

قاد مصر في فترة عصيبة

ومن ناحيته، أكد الدكتور عبد الهادي القصبي، شيخ مشايخ الطرق الصوفية، أن تأييدها المشيخة لـ"الرئيس السيسي"، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، عرفان بالجميل لرجل أخلص في مهمته، فضًلا عن أنه قاد مصر في فترة عصيبة لا يتحملها سوي رجل يعرف جيدًا قيمة مصر العالمية والإقليمية.

اقرأ أيضًا: غدا.. مؤتمرًا صحفيًا لتحديد جدول إجراءات الانتخابات الرئاسية

من ناحية أخرى، قال الدكتور أحمد قنديل، المتحدث الرسمي باسم المجلس الأعلى للطرق الصوفية، إن الجمعية العمومية أرسلت برقية لـ"الرئيس عبد الفتاح السيسي"، تضمنت التهنئة بالمولد النبوي الشريف، وتجديد العهد للرئيس لفترة قادمة.

موضوعات متعلقة