الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 07:56 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ميدو ينصح اتحاد جدة بتحصين لاعبيه بالقرآن قبل مواجهة الأهلي… وشوبير يرد

ميدو
ميدو

أثار أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، ضجة كبيرة في الوسط الرياضي، بعد تصريحاته المثيرة للجدل عن الأهلي، ونصيحته لنادي اتحاد جدة بالتحصين بالقرآن قبل مواجهته في كأس العالم للأندية.

وكان ميدو قد قال في حديثه لـ“السعودية” الرياضية، إن الاتحاد سيواجه إصابات غير طبيعية خلال الفترة المقبلة، وأنه يجب عليه قراءة القرآن والحذر على لاعبيه من الأهلي، مشيرًا إلى أن الفريق المصري يعرف كيف يفوز بالمباريات.

وأضاف ميدو أن الزمالك تعرض لمثل هذه المشكلات عندما واجه الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020، وغاب عنه لاعبان مهمان بسبب فيروس كورونا.

وأثارت تصريحات ميدو ردود فعل متباينة من جانب جماهير ومحللي كرة القدم، ومن بينهم أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومقدم برامج رياضية.

وقال شوبير في برنامجه الإذاعي، إنه انزعج من كلام ميدو، وأنه كان صعبًا وغير منطقي، مؤكدًا أن الأهلي يفوز بفضل قوته وإمكاناته ولا يستخدم أية حيل.

وأشار شوبير إلى أن الأهلي كان يعاني من غيابات كثيرة في مباراته الأخيرة ضد الزمالك، وفي نهائي إفريقيا 2020، ورغم ذلك استطاع التغلب على الفارس الأبيض.

واختم شوبير حديثه بالقول إنه يحترم ميدو كشخص ولاعب، لكن يجب ألا يصدر هذا النوع من التصريحات التي تضر بسمعة كرة القدم المصرية.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية