الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 08:38 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هل يرحل باتشيكو عن بيراميدز بعد عرض مارسيليا؟

باتشيكو
باتشيكو

أثارت تقارير إعلامية عن اهتمام نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي بالتعاقد مع المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، مدرب بيراميدز المصري، حالة من الجدل حول مستقبله مع الفريق الأزرق.

وذكرت صحيفة “O JOGO” البرتغالية أن باتشيكو يعد أحد المرشحين لخلافة المدرب الإسباني مارسيلينو تورال، الذي رحل عن تدريب مارسيليا بسبب سوء النتائج.

وأشارت الصحيفة إلى أن باتشيكو يحظى باحترام كبير في فرنسا، بعد أن قاد بيراميدز لوصافة الدوري المصري الممتاز والتأهل لدوري أبطال إفريقيا لأول مرة في تاريخ النادي.

وكشف مصدر من داخل بيراميدز أن إدارة النادي تلقت عرضاً رسمياً من مارسيليا لضم باتشيكو، لكنها رفضته وأكدت على رغبتها في استمرار المدرب.

وأضاف المصدر أن باتشيكو سيعقد اجتماعاً عاجلا مع إدارة بيراميدز لطلب السماح له بالانتقال إلى العملاق الفرنسي، وأنه سيرفض التجديد مع الفريق المصري.

ويرى بعض المحللين أن رحيل باتشيكو سيكون ضربة قوية لبيراميدز، خاصة في ظل المستوى المميز الذي قدمه مع الفريق في الموسم الماضي والحالي.

وخسر باتشيكو نهائي كأس مصر 2022 ضد الأهلي بهدف لاثنين، وتعادل في أولى جولات الدوري المصري الممتاز 2023-2024 مع الزمالك بهدفين لكل منهما.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية

موضوعات متعلقة