الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 06:47 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف» لاعب الأهلي السابق: لا أحد سيتذكر الجيل الحالي في كرة القدم القوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع مجلس المراكز والمعاهد والهيئات البحثية

الزمالك يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة ارتا سولار

مران الزمالك
مران الزمالك

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الثامنة صباحا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

ورفض الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء، بعد التعادل مع المقاولون العرب في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفضل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك مواصلة التدريبات الجماعية للفارس الأبيض، من أجل التجهيز مبكرا للمواجهة الهامة أمام بطل جيبوتي في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ويواجه فريق الزمالك نظيره ارتا سولار الجيبوتي يوم السبت المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً، على ملعب استاد القاهرة الدولي في إياب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويحتاج فريق الزمالك إلى الفوز بثلاثة أهداف نظيفة على بطل جيبوتي من أجل ضمان الصعود إلى دور المجموعات في بطولة الكونفدرالية وذلك عقب الخسارة في لقاء الذهاب بهدفين دون رد.

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية