الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 03:27 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
سودانية تحرق مؤخرات أشقائها الخمسة بسكين في عين شمس نهائي الكونفدرالية الإفريقية.. موعد وصول بعثة نهضة بركان إلى القاهرة لمواجهة الزمالك رئيس جامعة قناة السويس يُعلن: تامر منصور وكيلاً للكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا التطبيقية وزيرة الثقافة تُسلم جوائز النسخة السابعة لمسابقة الصوت الذهبي لاكتشاف الموهوبين في الغناء موعد مباراة الإسماعيلي القادمة ضد بيراميدز بالدوري الأتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا” يعلن توزيع مقاعد بطولة كأس العالم للناشئين السفير التركي في مصر يزور مصنع بيكو بمدينة العاشر من رمضان ويتفقد مراحل التشغيل إيهاب جلال يبدأ رحلة استكشاف بيراميدز للعودة إلي الانتصارات تأهل 4 لاعبين مصريين للدور ربع النهائي من بطولة العالم للإسكواش بصور من الذكريات .. شام الذهبي تحتفل بعيد ميلاد أصالة الـ 55 استلام 1000 شنطة مواد غذائية لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بالبحيرة رئيس جامعة دمنهور يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني

وزير إسرائيلي يحضر مؤتمرا للأمم المتحدة في السعودية آخر الأسبوع المقبل

حاييم كاتس
حاييم كاتس

نقلت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية عن مكتب وزير السياحة الإسرائيلي، أن وزير السياحة الإسرائيلي حاييم كاتس سافر إلى السعودية للمشاركة في مؤتمر منظمة السياحة التابعة للأمم المتحدة اليوم، الثلاثاء، كما سيصل الأسبوع المقبل وزير الاتصالات كاراي ورئيس اللجنة الاقتصادية عضو الكنيست بيتان.

وتأتي زيارة حاييم كاتس التي تستغرق يومين إلى الرياض في الوقت الذي تسعى فيه المملكة العربية السعودية إلى التوصل إلى اتفاق محتمل بوساطة أمريكية من شأنه إقامة علاقات ثنائية رسمية مع إسرائيل، ويعتبر كاتس أول وزير إسرائيلي يترأس وفداً رسمياً إلى السعودية.

وقال وزير السياحة الإسرائيلي حاييم كاتس في بيان: "السياحة هي جسر بين الأمم، والشراكة في قضايا السياحة لديها القدرة على جمع القلوب والازدهار الاقتصادي، سأعمل على خلق تعاون لتعزيز السياحة وعلاقات إسرائيل الخارجية"، واصفا الزيارة بأنها أول رحلة عامة إلى البلاد يقوم بها عضو في مجلس الوزراء الإسرائيلي.

عقد هذا التجمع بمشاركة قادة السياسة السياحية في العالم لإحياء يوم السياحة العالمي، وخلال الزيارة التي تستمر يومين، سيشارك كاتس في العديد من الفعاليات والمناقشات المهنية، وسيعقد اجتماعات مع نظرائه مع التركيز على وزراء من الشرق الأوسط.

كما سيتوجه وزير الاتصالات الإسرائيلي شلومو كاراي الأسبوع المقبل إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في مؤتمر بريدي عالمي برفقة رئيس اللجنة الاقتصادية وعضو الكنيست دافيد بيتان، وستستمر الزيارة ثلاثة أيام.

اقرأ أيضا: باكستان: التطبيع مع إسرائيل مرتبط بمصالح الشعب الفلسطيني