الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 03:54 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محاضرة بعنوان ”إدارة الصراع وفن المفاوضات” لرئيس جامعة طنطا بدورات البرنامج التدريبي الموحد رسمياً.. الزمالك يعترض على حكام «الڤار» في مباراتي نهضة بركان لهذا السبب! محافظة الجيزة تلقن المخالفين درساً بحدائق الأهرام الرئيس السيسي يعقد اجتماعًا لمناقشة الاحتياجات اللازمة من المرافق والخدمات اتحاد الكره ينفي عدم إذاعة مباراة المنصورة وسبورتنج الفاصلة في صراع التأهل للدوري المصري الممتاز قبل مواجهة الزمالك ونهضة بركان.. تعرف على الفرق المتوجه بالكونفدرالية والفريق الأكثر حصداً بالبطولة تعليم الاقصر الأول جمهوريا في مسابقة المعارض الصحفية تعليم الاقصر يحصد مراكز متقدمة فى منحة stemco الرياضيات والعلوم الوحدة المحلية لمركز بلاط توفر أسماك بسعر 25 للكيلو تفاصيل برنامج تأبين العامري فاروق بالأهلى اليوم ضبط 8 طن أسمدة زراعية و 250 عبوة مبيدات وكمية من المواد الغذائية منتهية الصلاحية بالبحيرة ”جهود حثيثة لتخفيف العبء” مبادرة الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة

تحذير عاجل من الأرصاد بشأن حالة الطقس حتى نهاية الأسبوع.. تفاصيل

حالة الطقس
حالة الطقس

كشفت الهئية العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس من اليوم حتي نهاية الأسبوع، محذرة من فرص تكون الشبورة على الطرق، والتى تكون كثيفة أحيانا خاصة على الطرق الزراعية والطرق القريبة من المسطحات المائية.

شبورة كثيفة

وتابعت الهئية العامة للأرصاد الجوية، أن تتعرض الباد لشبورة مائية قد تكون كثيفة صباحا من الساعة 4 : 7 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وأكد الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن تكون الشبورة كثيفة خاصة على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

واستكملت الهئية العامة للأرصاد، أن تشهد درجة الحرارة اليوم، الأربعاء، طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى و السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، لطيف ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أن يشهد اليوم، الأربعاء انخفاض فى نسب الرطوبة ليلا على أغلب الأنحاء مما يزيد من الإحساس بانخفاض درجات الحرارة.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الأربعاء:

القاهرة العظمى 35 درجة والصغرى 24 درجة

الإسكندرية العظمى 33 والصغرى 23 درجة

مطروح العظمى 32 درجة والصغرى 22 درجة

سوهاج العظمى 40 درجة والصغرى 25 درجة

قنا العظمى 43 درجة والصغرى 26 درجة

أسوان العظمى 45 درجة والصغرى 27 درجة

اقرأ أيضا: مصر تقدم التعازي في حادث حريق محافظة النينوي العراقية