الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 11:50 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد أول رد من زوجة عصام صاصا بعد الإفراج عنه: ”روحي رجعتلي”

كرة نسائية.. الجزائر تتعادل مع أوغندا وتتأهل للدور الأخير من تصفيات كأس الأمم الإفريقية

الجزائر ضد أوغندا - كرة نسائية
الجزائر ضد أوغندا - كرة نسائية

نجح المنتخب الجزائري لكرة القدم النسائية، في التأهل بشكل رسمي إلى الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية "CAN 2024"، المقرر إقامتها في دولة المغرب خلال شهر مايو 2024.

منتخب الجزائر يسقط في فخ التعادل أمام أوغندا

وسقط المنتخب الجزائري في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره الأوغندي بهدف لكل فريق، خلال المباراة التي جمعتهما في إطار منافسات إياب الدور الأول من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية "CAN 2024".

وبتلك النتيجة يضمن منتخب محاربات الصحراء الترشح للدور الثاني والأخير، بفضل الانتصار في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف وحيد في أوغندا بإجمالي نتيجة 2/3 بمجموع المبارتين.

موعد مباراة الجزائر القادمة في الدوري الثاني من تصفيات أفريقيا 2024

وينتظر المنتخب الجزائري الفائز من مباراة بوروندي وإثيوبيا، من أجل حسم بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا - كان 2024.

اقرأ أيضًا:

موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل في كأس الرابطة الإنجليزية

الزمالك يكشف موقف عبد الله جمعة من مواجهة بطل جيبوتي بالكونفدرالية