الطريق
السبت 11 مايو 2024 11:25 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تجديد 3 شهادات ISO لكلية الإعلام بجامعة القاهرة

جامعة القاهرة
جامعة القاهرة

أعلن الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، حصول كلية الإعلام على تجديد 3 شهادات ISO لأنظمة الإدارة والجودة. وتشمل هذه الشهادات: ISO 9001 لجودة الجهاز الإداري، وISO 45001 في الصحة والسلامة المهنية، وISO 22301 في استمرارية الأعمال.

حصول كلية الإعلام على تجديد 3 شهادات ISO

وأشار الدكتور الخشت إلى أن هذا التجديد جاء بعد إجراء عملية المراجعة الشاملة لنظام إدارة الجودة بالكلية من قبل فريق المراجعة الدولية والجهة المانحة للشهادة، وجرى استيفاء جميع المعايير المطلوبة للجودة والاعتماد.

اقرأ أيضا:إصابة 11 شخصا إثر حادث تصادم سيارتين بالطريق الدولي الساحلي

وأوضح الدكتور الخشت أن هذه الجهود تأتي في إطار خطة الجامعة الاستراتيجية للتطوير والمنافسة بقوة في السوق المحلية والدولية، وأكد نجاح الجامعة في تطبيق أعلى معايير الجودة في مجالات التعليم والبحث العلمي والنظام الإداري، والتطوير المستمر القائم على التفكير العلمي.

من جانبها، أشارت الدكتورة حنان جنيد، عميدة كلية الإعلام، إلى أن حصول الكلية على تجديد هذه الشهادات يعكس جودة أدائها والتطوير المستمر في المجالين التعليمي والإداري ،مشيدة ،بالدعم المستمر من إدارة الجامعة بقيادة الدكتور الخشت، الذي ساهم في تحقيق معايير الجودة العالمية واستمرار عمليات التطوير بالكلية.

وأكدت الدكتورة جنيد أن هذا الإنجاز يعزز صورة الجامعة ويؤكد تميزها وارتقائها بين المؤسسات الأكاديمية العالمية المرموقة، كما أشارت إلى أن هذه الجهود تهدف إلى تحقيق رضا وتوقعات جميع المستفيدين من مخرجات الكلية، بما في ذلك الطلاب والمجتمع والدولة.