الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 12:01 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نيرة أشرف جديدة في جامعة القاهرة.. لماذا قتلها زميلها بـ6 طلقات؟

جامعة القاهرة
جامعة القاهرة

بعدما هزت جريمة مقتل نيرة أشرف، مصر والعالم العربي، تكرر السيناريو ذانه حينما أقدم اليوم شاب على قتل زميلته بأعيرة نارية، خلال أداء مهام وظيفتها بمبنى رعاية الشباب بكلية الآثار، داخل حرم جامعة القاهرة.

تفاصيل جريمة جامعة القاهرة

كشفت الجهات الأمنية، تفاصيل جريمة مقتل موظفة على يد زميلها في العمل باستخدام الأعيرة النارية داخل الحرم الجامعي.

وكشفت التحقيقات تفاصيل الحادث، وتبين أن المتهم زميل المجني عليها، وأطلق النار عليها بست رصاصات، ولقيت مصرعها فور وصولها إلى المستشفى.

فرّ المتهم هاربا بسيارته الخاصة، وتبين أنه تقدم لخطبة المجني عليها ولكنها رفضته بسبب سلوكه السيئ، وقد سبق له أن حاول إشعال النيران في سيارتها أمام منزلها بهدف الانتقام.

كشفت التحريات أن الضحية تبلغ من العمر 32 عامًا، وجرى نقلها فورا إلى مستشفى الطلبة، لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة هناك، وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد المتهم البالغ من العمر 35 عامًا.

رفضته لسوء سلوكه

ويعمل المتهم كمتخصص في رعاية الشباب في كلية رياض الأطفال في جامعة القاهرة، وسبق له أن كان زميلا مع المجني عليها في مكان العمل، لكن جرى نقله إلى عدة مواقع بسبب سلوكه السيء.

وتعمل السلطات الأمنية بجد للقبض على المتهم، بينما وصل فريق من النيابة العامة إلى مبنى كلية الآثار في الجامعة لإجراء التحقيقات اللازمة في جريمة القتل، وأمر بإبقاء كاميرات المراقبة تحت الحجز.

اقرأ أيضًا: التحليل النفسي لطبيب الإسكندرية.. لماذا ذبح والديه ورفع الأذان؟