الطريق
السبت 4 مايو 2024 01:52 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جرائم بدعوى الحب.. الذكرى السنوية لمقتل فتاة الشرقية «سلمي بهجت»

فتاة الشرقية سلمي بهجت
فتاة الشرقية سلمي بهجت

تحل الذكرى السنوية لمقتل "فتاة الشرقية" سلمى بهجت، والتي أشعلت قلوب المصريين بعدما تعرضت لجريمة بشعة بدعوى الحب، حيث تعد جرائم بدعوى الحب من أكثر الجرائم التي تهز الرأي العام خلال الفترة الأخيرة بعد تعرض العديد من الفتيات لحوادث بشعة على يد آخرين، ومن أبرزها: مقتل فتاة الشرقية سلمي بهجت التي لم يمر على جريمة مقتلها أقل من شهرين بعد فاجعة مقتل نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة نحرًا على يد زميلها، حتى لقيت سلمى بهجت الطالبة بكلية الإعلام مصرعها على يد زميلها في الزقازيق.

اقرأ أيضا:الرحلة الأخيرة لقاتل نيرة أشرف

سيناريو نيرة أشرف "طالبة المنصورة" يتكرر من جديد

وكأن سيناريو نيرة أشرف طالبة المنصورة يتكرر من جديد وخاصاً عقب تبرير جريمتيهما باستغلال الضحيتين لهما خلال فترة الدراسة، ومن ثم تخليهما عنهما، وترصد لكم جريدة الطريق خلال السطور الآتية:

نيرة أشرف.. طالبة المنصورة

شهدت محافظة المنصورة واقعة بشعة هزت الرأي العام والمجتمع بأكمله، بعدما لقيت فتاة مصرعها طعنا وذبحا بالسكين على يد زميلها أمام أسوار جامعة المنصورة، حيث أنهال عليها طعنا بالسكين في جميع أنحاء جسدها، ثم ذبحها، أمام أعين المارة، وكان ورائهما ذات الدوافع والمبررات وهى "الاستغلال والرفض".


فتاة الشرقية.. مقتل سلمي بهجت على يد زميلها بـ ١٧ طعنه

وفي 9 أغسطس 2022 حدثت جريمة مأسوية بعدما أقدم طالب يدعى " إسلام. محمد" بالتخلص من زميلته سلمى بهجت بـ ١٧ طعنة حتى أنهى حياتها بمدخل العقار بمدينة الزقازيق في محافظة الشرقية، وتعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة أول الزقازيق بالشرقية، اخطار يفيد بوقوع جريمة قتل بمدينة الزقازيق، وعلى الفور تم ضبط المتهم.


فتاة المنوفية.. رفضت الزواج من عاطل فذبحها في الشارع

في محافظة المنوفية، حدثت جريمة قتل بشعة بعدما أقدم عاطل، يدعي "ه‍.س- 40 عامًا" له معلومات جنائية، علي قتل فتاة تدعي "فاطمة. س" في منتصف العقد الثالث من العمر، ذبحا أمام المارة عقب رفضها وأسرتها رد مبالغ مالية التي دفعها المتهم من أجل إتمام الزواج، كما أكد أهل الضحية بأنهم رفضوا إتمام الزيجة، بسبب سوء سلوكه،بالإضافة لعلمهم بوجود جرائم سابقة له.