الطريق
الأحد 12 مايو 2024 01:51 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تحرير 94 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة

حملات مرورية
حملات مرورية
القاهرة

شنت الإدارة العامة للمرور، اليوم الخميس توجيه حملاتها المكثفة بعدد من مديريات الأمن المختلفة لتحقيق الانضباط والزام المواطنين بتعليمات وتطبيق لوائح المرور وعدم التهاون مع المخالفين والتي قد أسفرت جهود هذه الحملة عن تحرير 94371 مخالفة مرورية متنوعة، منهم حوالي 38884 مخالفة تجاوز السرعة المقررة تم رصدها من خلال رادارات الطرق وتم ضبط أكثر من 1017 مخالفات السير بدون رخصة، وضبط 26 مخالفة بعدم ارتداء خوذة الرأس لقائدي الدراجات النارية، وضبط 15 موقف عشوائى لتحميل الركاب غير حاصل علي رخصة.

وانتشر رجال المرور بجميع أنحاء العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة، لرصد كل المخالفات وعدم التهاون مع الأشخاص الذين لا يحترموا قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع، وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

بينما تمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة، لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناتجة من خلال السير عكس الاتجاه، والأنتظار في الممنوع بالطرق السريعة.

حيث قامت اﻹدارة العامة للمرور، بتوجيه حملاتها المكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين.


أقرا أيضا: تعرف على الحالة المرورية اليوم الخميس بالعاصمة والجيزة