الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 01:53 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

والد نيرة أشرف «عروس الجنة» يتحول إلى «تيك توكر» وخبير قهوة

والد نيرة أشرف
والد نيرة أشرف

أثار والد الطالبة نيرة أشرف غضبًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي، بعدما قرر أن يصبح صانع محتوى على تطبيق "تيك توك".

وظهر والد نيرة أشرف في مقاطع فيديو عديدة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل "يوتيوب" و"تيك توك"، وقام بشرح كيفية تحضير المشروبات الساخنة والباردة.

وكانت الطالبة نيرة أشرف قد قُتلت بوحشية على يد زميلها محمد عادل أمام بوابة جامعة المنصورة في العام الماضي.

نيرة أشرف طالبة المنصورة

وتركت هذه القضية انطباعًا كبيرًا في الجمهور المصري وبعض الدول العربية، قبل أن تنتهي بتنفيذ حكم الإعدام بحق الجاني في منتصف يونيو الماضي.

أثار والد نيرة أشرف غضبًا شديدًا واتُهم بالاستفادة من الشهرة التي حصدها بسبب حادثة وفاة ابنته لتحقيق ربح من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

وقد صرح المحامي أحمد مهران قائلاً: "الأخ أشرف والد الأخت نيرة الله يرحمها.. فاكرينها.. بعد الشهرة بسبب قضية نيرة بيعمل فيديوهات علي فيسبوك ويوتيوب وتيك توك".

وأضاف عبر حسابه على "فيسبوك": "والد نيرة بيقدم طريقة عمل المشروبات الساخنة والباردة.. دعاية وفلوس وأي مصلحة.. وبالنسبة لبنته اللي ماتت واتقتلت مدبوحه في وضح النهار بالسلامة".

محمد مهران يهاجم والد نيرة أشرف

إعدام قاتل نيرة أشرف

وتطبقت عقوبة الإعدام على محمد عادل، الذي ارتكب جريمة قتل نيرة أشرف، وأغلقت الحكومة الستار على هذه القضية في منتصف شهر يونيو.

وبعد تنفيذ قرار الإعدام في السادسة صباحا في يوم 15 يونيو الماضي، وصلت جثة القاتل إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي في محافظة الدقهلية وسط إجراءات أمنية مشددة، لأغراض غسيل الجثمان ودفنه في مقابر عائلته في محافظة الغربية.

محمد عادل قاتل نيرة أشرف

اقرأ أيضًا: بعد تنفيذ حكم الإعدام.. والد نيرة أشرف: ”ابنتي الآن سعيدة بعد رجوع حقها”