الطريق
الجمعة 14 يونيو 2024 10:36 مـ 8 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي يخاطب «فيفا» لزيادة حصته من تذاكر كأس العالم للأندية

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

يكثف مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب اتصالاته مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، من أجل زيادة حصة جماهير المارد الأحمر في التذاكر لبطولة كأس العالم للأندية.

وقد نجح مسؤولو النادي الأهلي في الحصول على 2500 تذكرة لجماهير المارد الأحمر في السعودية، حيث يأمل في زيادة عدد التذاكر إلى 5 آلاف تذكرة، على أن يتم توزيعها على رابطة مشجعي القلعة الحمراء المتواجدة في المملكة العربية، وذلك من أجل مساندة الفريق في بطولة كأس العالم للأندية المقبلة.

ويستهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشواره في بطولة كأس العالم للأندية، بمواجهة الفائز من مباراة اتحاد جدة السعودي ضد أوكلاند سيتي النيوزيلندي، حيث تنطلق أحداث البطولة يوم 12 ديسمبر المقبل.

وتعد هذه المشاركة التاسعة للنادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، وحقق المركز الرابع في النسخة الماضية، بجانب الحصول على الميدالية البرونزية للبطولة ثلاث مرات في تاريخ القلعة الحمراء.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره سان جورج الإثيوبي في مباراة الإياب لدور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة مساء غد الجمعة، وذلك على ستاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضًا : رغم الرحيل منذ 5 سنوات.. عبد الله السعيد يتوج بجائزة الهداف التاريخي بقميص الأهلي