الطريق
السبت 4 مايو 2024 06:28 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بثنائية الساعي ودسوقي «الإسماعيلي» يفوز علي فاركو رئيس النيابة الإدارية يهنئ البابا تواضروس بمناسبة حلول عيد القيامة المجيد انطلاق فعاليات ورشة عمل التقييم النهائي لطلبة الدبلوم لمنظومة الجدارات المهنية بالقاهرة كولر يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة في دوري نايل محافظة الجيزة تنشر المستندات المطلوبة للتصالح في مخالفات البناء هاني رمزي يكشف سر تأجيل عرض مسلسل ”بدون مقابل” بدراما رمضان 2024 رسميًا.. ايبسويتش تاون يصعد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز العظمى تتجاوز الـ 30 .. الأرصاد: تحذر من طقس حار ومشمس من طلخا إلى العالمية.. عبير يونس تذهل الجميع بفنها التشكيلي ولوحاتها التعبيرية المجسدة لقضايا إنسانية رابطة الأندية المصرية تعلن اختيار هدف إمام عاشور أفضل هدف بالجولة العشرون نائب محافظ الجيزة يزور مطرانية الأقباط الأرثوذكس بطموه للتهنئة بعيد القيامة المجيد رئيس الوزراء: إزالة جميع التحديات أمام المستثمرين وتلبية احتياجاتهم

صور خادشة للحياء.. حيثيات الحكم على سلمى الشيمي| تفاصيل

سلمى الشيمي
سلمى الشيمي

حددت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية، جلسة 9 من شهر نوفمبر القادم، لنظر استئناف البلوجر سلمي الشيمي على حكم حبسها عامين وغرامة 100 ألف جنيه؛ وذلك على خلفية اتهامها بنشر مقاطع فيديو وصور مخلة تتنافى مع قيم المجتمع المصري، ونشر الفسق والفجور وخدش الحياء.

حيثيات الحكم على سلمى الشيمي

وكانت ألقت تهمة التعدي على القيم الأسرية وبث فيديوهات وصور خادشة للحياء في الجنحة رقم 1067 لسنة 2023 جنح اقتصادية القاهرة، والتي قضت بحبسها عامين، بتهمة التعدي على القيم الأسرية وبث فيديوهات وصور خادشة للحياء، وتغريمها 100 ألف جنيه.

قالت المحكمة في حيثيات الحكم على سلمى الشيمي، إنه وباستجواب المتهمة سلمى كرم عبد المنعم مصطفى وشهرتها سلمى الشيمي، في التحقيقات أنكرت ما نسب من اتهامات وبعرض هاتفي المحمول المضبوط بحوزتها أقرت بملكيتها لهما، وبفحص الهاتفين تبين أنه مثبت عليهما تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تويتر إنستجرام تيك توك يوتيوب، وبفحص كل تطبيق تين أنه تم النشر عليه العديد من الصور ومقاطع الفيديو القصيرة وبعرضهم جميعا على المتهمة أقرت أن تلك التطبيقات خاصة، وهي التي أنشأتها وأن تلك المقاطع المصورة خاصة بها.

وأضافت حيثيات الحكم على سلمى الشيمي، أنه تبين احتوائها على عدد من المقاطع المرئية المصورة فيديوهات وعدد من الصور، تم تفريغها وإثبات ما ورد بها بمحضر مشاهدة بمعرفة النيابة العامة في حضور المتهمة، وتبين أن ظهور المتهمة وهي ترقص وتغني وترتدي فستان وتظهر أجزاء عارية من جسدها وذلك حال تواجدها بإحدى الغرف ويظهر على الفيديو علامة التيك توك، وظهر أيضا بالمقطع الثاني نفس الصور والحركات.

أقرا ايضا: تفاصيل السيطرة على حريق بمخزن أخشاب في قرية طناش بالجيزة