الطريق
السبت 20 أبريل 2024 12:53 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”عبد الباسط عبد الصمد” و”أمير عادل” و”صالح جمعة” و”سلمي الشيمي سقارة”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

سلمى الشيمي عارضة فوتوسيشن سقارة
سلمى الشيمي عارضة فوتوسيشن سقارة

في الساعات الماضية، تزايد بحث المصريين، عن عدد من الموضوعات، التي نالت اهتمامهم: "امير عادل، وعبد الباسط عبد الصمد، وسلمي الشيمي سقاره، وصالح جمعة، واستون فيلا، وكامل الوزير".

 

امير عادل

استهل بحث المصريين عن اللاعب الدنماركي صاحب الأصول المصرية أمير عادل، بعد أن أوضح أيمن يونس، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الكرة بالزمالك، أن البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق، طلب رؤية اللاعب عقب انتهاء عقده مع ساربسبورج النرويجي.

اقرأ أيضًا: تشكيل الزمالك ضد طلائع الجيش في كأس مصر.. عودة جنش واستبعاد الثلاثي

 

عبد الباسط عبد الصمد

حلت أمس الاثنين الذكرى الـ32 على رحيل الشيخ عبد الباسط عبد الصمد، أحد أشهر قراء القرآن الكريم في العالم الإسلامي، والذي يعد أول نقيب لقراء مصر منذ عام 198، الذي لقب بـ"صاحب الحنجرة الذهبية".

ذكرى وفاة عبد الباسط عبد الصمد.. حكايات عن صاحب الحنجرة الذهبية

 

سلمي الشيمي سقاره

حالة من الجدل انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب انتشار صور لفتاة تدعى سلمى الشيمي، في "فوتوسيشن" مثير للجدل بمنطقة آثار سقارة، حيث ظهرت الفتاة بملابس فرعونية مثيرة وفاضحة.

مصور ”موديل سقارة” يكشف لـ”الطريق” تفاصيل الفوتوسيشن

صالح جمعة

أشار الإعلامي سيف زاهر، إلى أنه من المتوقع انتقال صالح جمعة، لاعب كرة القدم في النادي الأهلي، إلى صفوف نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك خلال حديثه مع برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورتس".

أيمن يونس عن ضم صالح جمعة للزمالك: ”مش في دماغي ومعملش حاجة مع الأهلي”

استون فيلا

أصيب محمود حسن تريزيجيه لاعب فريق استون فيلا الإنجليزي، في رأسه، والتي استدعت إجراءه " 6 غرز"، نتيجة لضربة قوية من لاعب وست هام، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الإثنين، على الملعب "الأولمبي"، في ختام منافسات الجولة العاشرة، من الدوري الإنجليزي.

بمشاركة تريزيجيه.. موعد مباراة أستون فيلا وبرايتون في البريميرليج والقنوات الناقلة

 

كامل الوزير

في لقاء جمع الفريق كامل الوزير وزيرالنقل مع أعضاء غرفة التجارة الأمريكية بالقاهرة، أكد أن شركة بكتل الأمريكية تدرس المساهمة في الخط السادس لمشروع مترو الأنفاق.

 

النقل: 300 مليون جنيه لرفع كفاءة طريق ”الزقازيق - أبو كبير”