الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 04:14 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصور ”موديل سقارة” يكشف لـ”الطريق” تفاصيل الفوتوسيشن

سلمى الشيمي مصور فوتوسيشن سقارة
سلمى الشيمي مصور فوتوسيشن سقارة

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بردود الأفعال الغاضبة، عقب انتشار صور لفتاة تدعى "سلمى الشيمي"، في "فوتوسيشن" مثير للجدل بمنطقة آثار سقارة، حيث ظهرت الفتاة بملابس فرعونية مثيرة وفاضحة.

وكشف حسام محمد، مصور فوتوسيشن سلمي الشيمي، والمعروفة بـ"موديل سقارة"، والذي أحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعى، أنه لم يتقاضى في الفوتوسين الذي قام بتصوره على في منطقة أثار سقارة للفتاة سلمى الشيمي إلا 1000 جنيه مقابل جلسة التصوير، قائلاً: "ماخدتش غير 1000 جنيه في الجلسة دي وده قليل عن باقي الفوتوسيشانات التانية".

وأضاف "حسام" في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أن سلمى اتفقت معه على تصوير فوتوسيشن عن حياة الفراعنة في منطقة آثار سقارة والأهرامات، قائلا: "روحنا ودخلنا وأول ما سألونا هتصوروا إيه قولنا هنصور فوتوسيشن عادى عن الفراعنة".

بلاغ جديد ضد سلمى الشيمي صاحبة جلسة تصوير سقارة

وأكد المصور، أن الفتاة دخلت من البوابة مرتدية العباءة، واستبدلت ملابسها بالداخل، كما أنها اشترت تذاكرة عادية، لافتة إلى أنها أخبرت الأمن أن الفوتوسيشن شخصي، لذلك ارتدت العباءة وفي مكان التصوير نزعت العباءة للتصوير بالملابس الفرعونية التي ارتدتها، قائلا: "الموظف قالي هنراضي الناس".

اقرأ أيضا: سلمي الشيمي صاحبة جلسة تصوير سقارة ليست الأولى.. صور عارية وأفلام إباحية أثارت أزمات في الأماكن الأثرية

وأكد حسام محمد مصور فوتوسيشن سلمى الشيمي، أنه حاول التواصل معها ولكنه لم تجيب عليه حتى الآن، وهو ما دفعه إلى التوتر والقلق الشديد.

وأكد الدكتور محمد يوسف عويان مدير منطقة سقارة الأثرية، أن الواقعة أحيلت إلى الجهات القانونية، للتحقيق واتخاذ ما يلزم من إجراءات.