السبت 2 مارس 2024 04:03 مـ 21 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إلهام شاهين تكشف تفاصيل تحضيرها لمسلسل «الفريدو».. «فيديو»

إلهام شاهين
إلهام شاهين

كشفت الفنانة إلهام شاهين، تفاصيل تحضيرها لمسلسل "الفريدو" الذي يروي معاناة مرضى "الزهايمر" قائلة إن هذا المرض قاسي بجميع مرحله، فهو يتطور خلال المسلسل، وسيحدث تطورا كبيرا في الشخصية خلال الحلقات المقبلة، موضحة أن الشخصية تبدأ بظهور أعراض الزهايمر عليها، ومن ثم تصل إلى مرحلة صعبة.

حلقات مسلسل الفريديو

وأضافت "شاهين"، خلال اتصال هاتفي في برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أنها شاهدت مثل هذه الشخصية في الواقع، فضلا عن أن كثير من الأشخاص قد راسلوها، وقالوا لها إنهم عاصروا هذه الشخصية مع آبائهم أو أجدادهم.

وتابعت "الناس متأثرة جدا بالشخصية، لأن كل شخص كان يتذكر شخصا يعرفه مصاب بهذا المرض، ولا سيما أنه لا حول له ولا قوة، وعندما تمحى ذاكرته يعود كطفل صغير، وأنا شفت ده في الواقع وعيشت مع ناس أعرفها، ومكنتش محتاجة أعرف معلومات عن هذا المرض، لأنني رأيته عمليا".

وأوضحت: "عمرو محمود ياسين كاتب المسلسل بدقة شديدة، كما أن فريق الكتابة رائعًا، أعطوني جميع التفاصيل، وكاتبين التطور بشكل رائع، وأشكر كل فريق العمل لأن كل فرد بذل أقصى ماعنده سواء أمام الكاميرا أو خلفها، وكانوا متفاعلين ومتعاطفين مع العمل والقضية التي نطرحها".

اقرأ أيضًا: مسلسل الفريدو الحلقة السادسة «55 مشكلة حب» كاملة بدون فواصل