الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:31 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل الفريدو الحلقة السادسة «55 مشكلة حب» كاملة بدون فواصل

مسلسل الفريدو
مسلسل الفريدو

مسلسل الفريدو الحلقة السادسة "55 مشكلة حب"، ينتظر الكثير من الجمهور مشاهدة مسلسل ألفريدو الحلقة 6 بطولة إلهام شاهين وأحمد فهمي، والذي من المقرر عرضه مساء غدًا السبت المقبل الموافق 30 سبتمبر.

ويتطلع لمشاهدة مسلسل الفريدو الحلقة 6 "55 مشكلة حب" غدًا السبت 30 سبتمبر لمعرفة ما سيحدث في الحلقة الجديدة بعد عودة أحمد فهمي الذي يقدم شخصية فريد إلى مصر بسبب عمته الفنانة إلهام شاهين، وخوفه من قرارات شقيقه الذي يريد بيع منزله، لذلك قرر فريد العودة، من إيطاليا وترك وظيفته هناك.

مسلسل 55 مشكلة حب ألفريدو الحلقة 6

مسلسل الفريدو الحلقة السادسة 55 مشكلة حب

مسلسل الفريدو الحلقة السادسة الذي يعرض حاليا، يناقش مشكلة المرض النفسي المسمى "الزهايمر" والذي يعاني منه الكثير من كبار السن، وتألقت النجمة إلهام شاهين في تقديم أحد الذين يعانون من هذا المرض مرض الزهايمر.

مشاهدة مسلسل الفريدو الحلقة السادسة

كما يُعرض مسلسل الفريدو الحلقة السادسة على قناة أون دراما، مساء يوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساءًا، ويعاد في تمام الساعة العاشرة صباحًا والساعة الخامسة مساءً عند المساء التالي، كما يمكن للجميع مشاهدة مسلسل الفريدو الحلقة 6 السادسة على منصة شاهد الإلكترونية.

مسلسل الفريدو الحلقة 3 الثالثة

مسلسل الفريدو الحلقة 6 السادسة

يمكن للجميع مشاهدة مسلسل الفريدو الحلقة 6 السادسة على قناة on، مساء السبت في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، والإعادة في تمام الساعة الثانية صباحًا والثانية عشرة ظهرًا بعد الظهر بعد ظهر اليوم التالي.

مواعيد عرض مسلسل الفريدو الحلقة 6 السادسة

وفيما يتعلق بمواعيد عرض مسلسل الفريدو الحلقة 6 السادسة ، فهو يأتي يوميًا من السبت إلى الأربعاء على قناتي ON E و ON Drama الفضائية، في تمام الساعة الثامنة مساءً، وفي تمام الساعة الثانية صباحًا، وفي تمام الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم التالي، وعلى قناة ON الدراما الساعة 10 مساءً، والساعة 2 ظهراً، وفي اليوم التالي تكتشف إلهام شاهين الخطة الخبيثة بسبب استغلال مرض الزهايمر الذي تعاني منه.

القنوات الناقلة لمسلسل الفريدو الحلقة 6 السادسة

القنوات الناقلة لمسلسل الفريدو الحلقة 6 السادسة تأتي على قناة ON E، وقناة ON Drama، ومنصة WATCH IT الرقمية، العمل مأخوذ من كتاب 55 مشكلة حب، وتدور أحداثه في 10 حلقات وينتمي المسلسل لفئة الأعمال الدرامية المنفصلة والمتصلة، ويضم بطولة أحمد فهمي، إلهام شاهين، أمير شاهين، ندى موسى وغيرهم.

مسلسل الفريدو الحلقة 3 الثالثة

ابطال مسلسل الفريدو الحلقة 6 السادسة

مسلسل الفريدو الحلقة 6 السادسة القصة مأخوذة من كتاب 55 مشكلة حب للكاتب مصطفى محمود، وهذا العمل من تأليف السيناريست عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار، ويشارك في بطولته إلهام شاهين وأحمد فهمي، وكلاهما النجمان ندى موسى، عمر شرقي، إيمان السيد وآخرون.

اقرأ أيضًا..

مسلسل 55 مشكلة حب ألفريدو الحلقة 6 متاحة الآن