الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 08:08 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة مسلسل الفريدو الحلقة الرابعة بجودة عالية

إلهام شاهين من مسلسل الفريدو
إلهام شاهين من مسلسل الفريدو

ينتظر العديد من الجمهور، مشاهدة مسلسل الفريدو الحلقة الرابعة للنجمة إلهام شاهين والنجم أحمد فهمي، والتي من المقرر أن تعرض مساء اليوم الأربعاء الموافق 27 من سبتمبر.

مسلسل الفريدو الحلقة الرابعة

ويمكن للجميع مشاهدة مسلسل الفريدو الحلقة الرابعة على قناة "on"، مساء اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والإعادة الساعة الثانية صباحًا والساعة الثانية عشر ظهر اليوم التالي.

كما يجرى عرض مسلسل الفريدو الحلقة الرابعة، على قناة "on دراما"، مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء والإعادة الساعة العاشرة صباحاً والساعة الخامسة مساء اليوم التالي،كما يمكن للجميع مشاهدة مسلسل الفريدو الحلقة الرابعة على منصة شاهد الإلكترونية.

ويناقش مسلسل الفريدو الذي يعرض حاليا، مشكلة مرض من الأمراض النفسية وهو "الزهايمر"، والذي يعاني منه الكثير من كبار السن، وتألقت النجمة إلهام شاهين في تقديم إحدى مصابي الزهايمر.

مسلسل الفريدو مأخوذ قصته من كتاب "55 مشكلة حب" للكاتب مصطفى محمود، وهذا العمل من تأليف السيناريست عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار، ويشارك في بطولته مع إلهام شاهين، وأحمد فهمي، كلا من النجوم ندى موسى، عمر شرقي، إيمان السيد وغيرهم.

اقرأ أيضًا..

مواعيد عرض مسلسل الفريدو الحلقة 1 الأولى والقنوات الناقلة