الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:17 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرز اللقطات من حفل افتتاح مهرجان الغردقة لسينما الشباب بدورته الأولى

نجوم الفن من مهرجان الغردقة لسينما الشباب
نجوم الفن من مهرجان الغردقة لسينما الشباب

انطلق منذ قليل، حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان الغردقة لسينما الشباب على شاطئ البحر الأحمر، وتستمر فعالياته حتى يوم 26 من سبتمبر الجاري، وافتتح المهرجان فعالياته بفيلم تسجيلي يتضمن مشاهد من الأعمال المشاركة في مسابقاته الثلاثة.

نجوم الفن يتألقون على ريد كاربت مهرجان الغردقة

وحرص عدد من النجوم الفن، على الظهور على الريد كاربت الخاص بحفل افتتاح مهرجان الغردقة لسينما الشباب، ومن أبرز الحضور: الفنان محمود حميدة، هاني سلامة، حسين فهمي وزوجته، الهام شاهين، سولاف فواخرجي، ميرنا وليد، صفية العمري، صبري فواز، أمير شاهين،

بالإضافة لحضور كلا من النجوم: المخرج محمد عبد العزيز، سميرة محسن، المنتج جابي الخوري، أحمد وفيق، مصطفى هريدي، المخرج خالد بهجت، المخرج عمرو عابدين، الدكتور خالد عبد الجليل مستشار وزيرة الثقافة لشئون السينما.

تفاصيل حفل افتتاح مهرجان الغردقة لسينما الشباب

وشهد حفل افتتاح مهرجان الغردقة لسينما الشباب، عرض فيلم تسجيلي يتضمن مشاهد من الأفلام المشاركة بمسابقات المهرجان الثلاثة، للأعمال الطويلة وأفلام الطلبة والأعمال القصيرة.

وشهد حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان الغردقة لسينما الشباب، تكريم الفنان هاني سلامة من مصر، والنجمة سلاف فواخرجي من سوريا، بالإضافة لتكريم المخرج الأرميني جيفان افيتسيان.

تكريم هاني سلامة بمهرجان الغردقة لسينما الشباب

وحرص الفنان هاني سلامة التعليق على تكريمه في حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان الغردقة لسينما الشباب، مؤكدا على إن المخرج الكبير يوسف شاهين له دور كبير في حصوله على الجائزة، ولذلك يهدي التكريم لروح الراحل.

اقرأ أيضا..

مهرجان الغردقة السينمائي.. ٨ أفلام طويلة تشارك في المسابقة الرسمية