الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:55 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

آمال ماهر تفاجئ جمهورها بـ أغنيتها الجديدة أنا كويسة ”فيديو”

المطربة آمال ماهر
المطربة آمال ماهر

روجت المطربة آمال ماهر لأغنيتها الجديدة التي تحمل اسم أنا كويسة، ومن المقرر طرحها قريبا عبر قناتها الخاصة بموقع الفيديوهات يوتيوب، وعدد من المنصات المختلفة للموسيقى.

كلمات أغنية أنا كويسة للمطربة أمال ماهر

وشاركت المطربة آمال ماهر مع متابعيها، مقطع فيديو لها على أنغام أغنيتها الجديدة، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، وجاءت كلمات أغنية أنا كويسة كالتالي: "أنا كويسة.. بس مهييسة بعد الصدمة".

آخر أعمال المطربة آمال ماهر

ومن ناحية أخرى، طرحت الفنانة آمال ماهر مؤخرا، فيديو كليب أغنيتها الجديدة ماتسبنيش وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع اليوتيوب، وكانت الأغنية من كلمات الشاعر أمير طعيمة، ومن ألحان خالد عز، وتوزيع نادر حمدي، والفيديو كليب من إخراج نيهات أوداباسي، وتم تصويه الكليب في العاصمة الفرنسية باريس.

كما فاجأت الفنانة آمال ماهر، جمهورها بأغنية إنت وحدك، وكانت الأغنية من كلمات المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة السعودية، ومن ألحان المطرب السعودي رابح صقر.

اقرأ أيضا.. آمال ماهر تكشف سبب اعتزالها وابتعادها عن الوسط الفني

احتفال آمال ماهر بتخرج نجلها عمر

وفي سياق آخر، احتفلت الفنانة آمال ماهر بتخرج نجلها عمر، حيث حرصت على حضور حفل تخرجه برفقة عائلتها، ونشرت عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة جمعتها بنجلها من الحفل وهو يحملها بين يديه.

وعلقت الفنانة آمال ماهر على صورة قائلة: "الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه، مبروك يا حبيبي وأنا فخورة بيك ودا أسعد يوم في حياتي".