الطريق
الأحد 5 مايو 2024 05:50 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
40 ساعة تدريبية بجامعة قناة السويس حول: ”الصحة والسلامة المهنية” لطلاب كلية الزراعة رحيل محمد النني ورفيقه عن الأرسنال.. تفاصيل القوات البحرية تشارك التدريب المشترك ”الموج الأحمر- 7” بالسعودية محافظ الغربية يزور الكنيسة الإنجيلية ومطرانية طنطا لتقديم التهنئة بعيد القيامة العجواني: الإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب جامعة طنطا تحصد المركز 548 عالميًا والثاني محليا في مجال الهندسة والتكنولوجيا محافظ الغربية يقدم التهنئة لأقباط المحلة وسمنود ويوزع هدايا الرئيس جناح مصر يستضيف توقيع ومناقشة كتاب ”الألم والأمل” بمعرض أبو ظبي وزير الاتصالات يشهد توقيع تعاون لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الاتصالات باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعى خطاب السيسي يسيطر على مناقشات اتحاد عمال تحالف الأحزاب المصرية نائب محافظ البحيرة تزور الكنيسة الإنجيلية وتقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد لليوم الثالث على التوالي.. استقرار أسعار الذهب في مصر وعيار 21 بـ 3065 جنيهًا

شاهد الحلقة الأولى من مسلسل ”ألفريدو”

إلهام شاهين وأحمد فهمى
إلهام شاهين وأحمد فهمى

يعرض مسلسل حكاية الفريدو للنجمة إلهام شاهين غدا الأحد الموافق 24 سبتمبر، وذلك عبر قناتي ON، وOn drama، حيث يتكون المسلسل من 10 حلقات فقط، والعمل من إخراج عصام نصار.

مواعيد مسلسل الفريدو

وتبدأ الحلقة الأولى من مسلسل الفريدو عبر قناة "on"، في الساعة الثامنة مساء، ويعاد عبر قناة "on دراما"، في الساعة 10مساء، كما يعرض أيضا على شاشة"أبو ظبي"، في الساعة الحادية عشر مساء.

اقرأ أيضاً...إلهام شاهين: خسرت فلوسي بسبب إنتاج الأفلام ولازم الدولة تدعمنا

أحداث مسلسل الفريدو

وتدور أحداث مسلسل في إطار اجتماعي تشويقي عن تعرض إلهام شاهين داخل الأحداث بالعديد من الأزمات، ويجسد أحمد فهمي شخصية تدعى فريد، درس في الطب لكنه قرر أن يعمل شيف، ويقدم الجزء الأول 3 حكايات وكل حكاية تدور حول مشكلة مختلفة.

أبطال مسلسل الفريدو

العمل يشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم: النجمة إلهام شاهين، ندى موسى، أحمد فهمي، فتوح أحمد، عابد عنانى، أمير شاهين، وغيرهم من النجوم الشباب، العمل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار وإنتاج الشركة المتحدة.