الطريق
الأحد 19 مايو 2024 01:40 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إلهام شاهين: خسرت فلوسي بسبب إنتاج الأفلام ولازم الدولة تدعمنا

إلهام شاهين
إلهام شاهين

طالبت الفنانة إلهام شاهين بدعم صناعة السينما المصرية والوقوف بجانبها من قبل الدولة، مشيرة إلى أنها خسرت أموالها بسبب إنتاج الأفلام السينمائية.

خسرت فلوسي بسبب إنتاج الأفلام ولازم الدولة تدعمنا

وأضافت إلهام شاهين خلال ندوة تكريم الفنان هاني سلامة بمهرجان الغردقة لسينما الشباب: أنا كمنتجة مش عايزة الربح من السينما ولكن على الاقل أن تعود الأموال زي ما هي لوضعها في فيلم آخر لكن بخرج خسرت كل فلوسي.. وبنضطر لدفع فلوس كثير جدا.. فيجب على الدولة الوقوف بجانبنا.. وتحب السينما وتعرف قيمتها وتشجعنا أكثر.

الهام شاهين

وتابعت إلهام شاهين: "مبقاش في منتجين في مصر.. لو موجود فيلم كويس ومحترم ومش قادرة انتجه خلاص بحطه في الدرج عندي، لأن لا يوجد منتج يتحمس، والتكلفة كبيرة علينا، ولا نريد أن تنتج، نريد أن تدعم الصناعة لوجيستيا.. وكمان تصاريح التصوير في الأماكن الخارجية، والأفلام المهمة يتم رفضها من الرقابة من غيرأسباب، لازم الدولة تقف جنبنا ومطلوب منها حاجات كتير".

إلهام شاهين تسلم هاني سلامة درع مهرجان الغردقة السينمائي

تكريم هاني سلامة في مهرجان الغردقة

وتكرم الفنان هاني سلامة في مهرجان الغردقة لسينما الشباب وتسلم جائزة التكريم من الفنانة إلهام شاهين والتي قالت إنه خير من يمثل السينمائيين الشباب.. وأشادت بأدواره السينمائية الذي قدمها خلاص مشواره الفني.

اقرأ أيضًأ: تعرف على مواعيد عرض مسلسل الفريدو لإلهام شاهين

افتتح مهرجان الغردقة لسينما الشباب في دورته الأول فعالياته بفيلم تسجيلي يتضمن مشاهد من الأعمال المشاركة في مسابقاته الثلاثة.، وشهد الحفل تكريم عدد من النجوم وأبرزهم الفنان هاني سلامة من مصر، والفنانة السورية سلاف فواخرجي، بالإضافة لتكريم المخرج الأرميني جيفان افيتسيان.