الطريق
الأحد 5 مايو 2024 11:45 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

على خطى والده.. كيف تنبأ هشام سليم بيوم وساعة وفاته؟

هشام سليم
هشام سليم

تحل ذكرى وفاة الفنان هشام سليم الأولى اليوم الجمعة الموافق له 22 سبتمبر، حيث رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم عام 2022 متأثرًا بإصابته بالسرطان.

رحل هشام سليم عن عالمنا تاركًا إرثا فنيًا كبيرًا، كما استطاع أن يصنع تاريخًا واسمًا بفنه المتميز ليظل خالدًا في أذهان الجمهور حتى بعد رحيله.

تنبأ هشام سليم بوفاته

ومن المفارقات في حياة الفنان الراحل، أنه تنبأ بتاريخ وموعد وفاته، حيث قالت الفنانة نهال عنبر في تصريحات تلفزيونية سابقة لها بعد وفاة الفنان هشام سليم إنه تنبأ بوفاته في نفس اليوم والساعة.

وأشارت إلى أنه قال لأسرته قبل رحيله إنه سيتوفى يوم 22 ten ten، وبالفعل توفى يوم 22 سبتمبر الماضي في تمام الساعة العاشرة مساءً.

هشام سليم

مرض هشام سليم

كان قد أعلن الفنان مرضه قبل وفاتة بأشهر قليلة، مؤكدًا تقبله خبر إصابته بسرطان الرئة في شهر مايو 2022، حيث تقبل الخبر بصبر وقوة وإيمان، على خطى والده صالح سليم.

ومن جانبه، الراحل صالح سليم كان قد استقبل خبر إصابته بسرطان الكبد بكل إيمان وصبر، إلى أن رحل عن عالمنا في 6 مايو عام 2002.

هشام سليم ويسرا

وفي ذكراه الأولى، حرصت الفنانة يسرا على إحياء الذكرى الأولى لوفاة هشام سليم، ونشرت مقطع فيديو لعدد من النجوم يتحدثون عن هشام سليم.

وعلقت على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام: "وحشتنا ومفتقدينك أوي أوي يا هيشو.. كل حاجة بينا كانت أحلى وأسعد الذكريات.. الدنيا فضيت علينا من بعدك بس سيرتك الحلوة مكملة معانا.. وحشتنا أوي يا أغلى الناس".

واختتمت الفنانة يسرا في نعيها للراحل هشام سليم: "ربنا يرحمك ويهنيك بالجنة ونعيمها.. فضلًا وليس أمرًا برجاء قراءة الفاتحة والدعاء لهشام سليم".

هشام سليم ويسرا

اقرأ أيضًا: «دوغري ومبيستناش حاجة من الدنيا».. هو هشام سليم الذي لا يعرفه أحد

آخر أعمال هشام سليم

يشار إلى أن آخر أعمال هشام سليم كان عام 2021، بمسلسل "هجمة مرتدة" الذي تم عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2021، مع عدد من النجوم وهم أحمد عز، وهند صبري.

وشارك في بطولة مسلسل هجمة مرتدة أيضًا نضال الشافعي، وماجدة زكي، وندى موسى، مايان السيد، وآخرين والعمل من تأليف باهر دويدار والإخراج لـ أحمد علاء الديب.