الطريق
الخميس 9 مايو 2024 06:04 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سلاف فواخرجي بعد تكريمها في مهرجان الغردقة: عمار يامصر

سلاف فواخرجي
سلاف فواخرجي

أعربت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، عن سعادتها بتكريمها في حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان الغردقة لسينما الشباب، والذي بدأت فعالياته أمس الخميس وتستمر حتى 26 سبتمبر الجاري.

سلاف فواخرجي بعد تكريمها في مهرجان الغردقة: عمار يامصر

وقالت سلاف فواخرجي في تصريحات لها على هامش مهرجان الغردقة لسينما الشباب: "يا سعدي أن يمنحني تكريمي في المهرجان الواد التقيل الفنان حسين فهمي.. فأنا سعيدة بتكريمي في مصر.. وبالحفاوة التي وجدتها منذ بداية وصولي إلى الآن.. فالسينما هي دائما للشباب ومصر أرض خصبة للسينما والشباب"، مضيفة :"أهدي تكريمي هذا لأهلي وبلدي في سوريا، وأود أن أقول في النهاية عمار يا مصر".

اقرأ أيضًأ:سلاف فواخرجي: «مش لاقية نصوص جيدة تشجعني أمثل»

حفل افتتاح مهرجان الغردقة لسينما الشباب

وشهد حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان الغردقة لسينما الشباب تكريم العديد من العديد وأبرزهم الفنان هاني سلامة من مصر، والنجمة سلاف فواخرجي من سوريا، بالإضافة لتكريم المخرج الأرميني جيفان افيتسيان، حيث فتتح المهرجان فعالياته بفيلم تسجيلي يتضمن مشاهد من الأعمال المشاركة في مسابقاته الثلاثة.

إلهام شاهين تسلم هاني سلامة درع مهرجان الغردقة السينمائي

في حضور نخبة كلا من الفنان محمود حميدة، هاني سلامة، حسين فهمي وزوجته، الهام شاهين، سولاف فواخرجي، ميرنا وليد، صفية العمري، صبري فواز، أمير شاهين، والمخرج محمد عبد العزيز، سميرة محسن، بالإضافة إلى المنتج جابي الخوري، أحمد وفيق، مصطفى هريدي، المخرج خالد بهجت، المخرج عمرو عابدين، الدكتور خالد عبد الجليل مستشار وزيرة الثقافة لشئون السينما.