الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:04 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ركين سعد في حوارها لـ «الطريق»: سعيدة بالاعتماد عليِ في الأدوار الصعبة المركبة ولا أمانع الاستعانة بطبيب نفسي إن لزم الأمر

ركين سعد
ركين سعد
هند حماد

ممثلة شابة أردنية تدعى ركين سعد، استطاعت أن تخطف الأنظار لها مؤخرًا بأكثر من عمل فني لكن دور مريم في مسلسل "ريفو"، وزينة في "سفاح الجيزة"، كانا الأبرز بين أدوارها التي تركت بصمة لدى الجمهور، وأشارت ركين إلى أن تواجدها في مصر جعلها سعيدة، وذلك بسبب أنه يتم اسناد الأدوار الصعبة والمركبة لها.

ركين سعد، تحدثت في حوارها لموقع وجريدة "الطريق"، عن أخر أعمالها وهو مسلسل "سفاح الجيزة"، الذي استطاعت أن تقدم خلاله شخصية زينة التي يختطفها السفاح جابر ويحتجزها، لتقدم مشاهد تُقنع خلالها الجمهور أنها متضامنة مع هذا المجرم، وقبل انتهاء المسلسل نكتشف أنها يتم تعذيبها وأن ما يظهر مجرد خيالات يراها السفاح.

ركين سعد

ركين سعد وسفاح الجيزة

قالت ركين سعد أنها تشعر أنها سعيدة وممتنة بالتعليقات التي تلقتها على دورها في العمل، وأشارت إلى أنها لا تصدق ما يحدث وتحاول استيعابه، وأكدت أن حب االجمهور لها عوض الرحلة الصعبة التي مرت بها أثناء تصوير العمل.

تأثير ريفو على ركين

وعلى مدار موسمين تألقت ركين سعد في مسلسل "ريفو"، وذلك من خلال دور المخرجة الشابة مريم التي تسعى لاستكمال فيلم والدها المخرج الكبير الذي كان يكتب فيلمًا عن فريق "ريفو" الغنائي، لتكتشف فيما بعد بالبحث الكثير من المفاجأت.

ركين سعد

وتحدثت ركين عن تجربة "ريفو"، وقالت: "المسلسل كان حالة بالنسبة لنا جميعًا، وشخصية مريم كانت تعاني من فقدان والدها وهذا سبب مشاكل أثرت على نفسيتها".

وتابعت: "الشخصية كانت لديها رحلة البحث عن ذاتها ورحلة أن تُكمل شغل والدها وأن تستكمل كتابة هذا الفيلم، وهي إنسانة موهوبة وحساسة وتريد أن تُشرف والدها".

ركين سعد

وأشارت إلى أن الذي جذبها القصة، عندما قرأت السيناريو، هو وجود تفاصيل كثيرة مثيرة، وقالت: "كل هذه الأشياء جعلتني أحضر للدور لكن التحضير كان سهلًا لأن السيناريو مكتوب بطريقة سهلة، وأنا كركين كنت أشعر بكل كلمة، وتعد أقرب الشخصيات لي وتُشبهني".

ركين والطب النفسي

وعن اللجوء لطبيب نفسي، أكدت ركين سعد أنها لم تلجأ لطبيب نفسي لكنها لجأت لشخص مختص كي يساعدها في مرحلة بحياتها، مؤكدة أنها لا تمانع أن تلجأ لطبيب نفسي إذا شعرت أنها تحتاج هذا.

واستكملت ركين حديثها، وقالت: "العلاج النفسي ليس شيئًا نخجل منه، فمن يحتاج له يجب أن يفع هذا ويذهب، وفي أدواري بمسلسلي ريفو وسفاح الجيزة، لم احتاج لأطباء نفسيين".

ركين سعد وأم الدنيا

واخيرًا تحدثت ركين سعد عن تواجدها في مصر خلال الفترة الماضية، وأكدت أن هذا التواجد ساعدها كثير، مشيرة إلى أنها سعيدة لأن الصناع يعتمدون عليها في تقديم الأدوار الصعبة.

اقرأ أيضًا..

أمير عيد في حواره لـ «الطريق»: انتهاء تصوير ”ريفو” جعلني أشعر بفراغ.. وفكرة تقديم حفلة بالفريق واردة

موضوعات متعلقة