الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:16 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة مسلسل ريفو الجزء الأول الحلقة 1 الأولى

مسلسل ريفو
مسلسل ريفو

مشاهدة مسلسل ريفو الجزء الأول الحلقة 1 هو الأمر أنه منذ الإعلان عن بدء العرض الذي حقق نسب مشاهدة عالية منذ بداية بثه عام 2022، لينتج الموسم الثاني الذي يحقق نفس النجاح، ولهذا السبب قررت شبكة CBC تسهيل مشاهدة مسلسل ريفو الجزء الأول الحلقة 1، والذي سيعرض عام 2022، وسيعرض خلال الأيام المقبلة.

مشاهدة مسلسل ريفو الحلقة 1 الموسم 1 بجودة عالية وتشهد هذه الفترة نجاحاً كبيراً، حيث حقق نجاحاً كبيراً خلال الفترة الأخيرة التي تم عرضه فيها، يمكنكم مشاهدة الحلقة التاسعة من مسلسل ريفو الموسم الثاني بدقة عالية HD، الموافق 12 يوليو، عبر منصة Watchat الرقمية، العمل الذي شهد كان هناك إقبال كبير خلال الجزء الأول.

مسلسل ريفو

شاهد مسلسل ريفو الحلقة 1 الموسم 1 بجودة عالية الآن

سيتم عرض أحداث الحلقة الأولى 1 من مسلسل ريفو الموسم 1 في الأيام القادمة، وهو العمل الرئيسي خلال الموسم الأول الذي يشارك في بطولة الحلقة الأولى من مسلسل ريفو الجزء 1 تجدها كلها بطولة الفنانة ركين سعد التي تجسد شخصية مريم فخر الدين، بينما الفنان أمير عيد يجسد شخصية شادي أشرف، حسن أبو الروس يجسد شخصية “مدحت أباظة”، صدقي صخر يجسد الشخصية "مروان سامي"، وسارة عبد الرحمن يجسد شخصية "ياسمين رحمي".

مواعيد عرض الحلقة الأولى من مسلسل ريفو الموسم الأول

سيتم عرض أحداث الحلقة الأولى من مسلسل ريفو الموسم الأول بجودة عالية خلال الفترة المقبلة على قناة سي بي سي، بعد أن حقق نجاحا كبيرا في الفترة الأخيرة عندما تم عرضه على منصة Watch It.

مسلسل ريفو

ابطال مسلسل ريفو الجزء الأول

أبطال الموسم الأول من مسلسل ريفو هم الفنان أحمد عيد، وركين سعد، وسارة عبد الرحمن، وتامر هاشم، وصدقي صخر، والعمل من إخراج يحيى إسماعيل وتأليف محمد ناير.

تدور أحداث المسلسل حول فرقة غنائية في التسعينات تدعى ريفو حققت الشهرة واسعة، واستطاعت أن تغير شكل الموسيقى في ذلك الوقت، لكن مع مرور الوقت تغيرت ظروف وحياة أعضاء هذه الفرقة.

اقرأ أيضًا..

مشاهدة مسلسل ريفو الحلقة 1 الجزء الأول بجودة عالية الآن