الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:26 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«إزاي كبرت كدة».. القصة الكاملة حول زفاف طفلة مسلسل الكبير أوي

سو في مسلسل الكبير أوي
سو في مسلسل الكبير أوي

تصدرت الفنانة ليلى عدنان صاحبة دور الطفلة «سو» بمسلسل الكبير أوي تريند منصات التواصل الاجتماعي، عقب عقد حفل زفافها مساء أمس الأربعاء، علي شاب من خارج الوسط الفني، حيث تداول الرواد صورًا لحفل زفافها مما أصاب الجميع بالصدمة.

وتفاجأ رواد منصات التواصل الاجتماعي بخبر زواجها، وتقدمها في السن عن أخر ظهور لها في مسلسل الكبير أوي، بطولة الفنان أحمد مكي،ن وظهرت ليلى عدنان في صور حفل زفافها، مرتدية فستان أنيق مكشوف الأكتاف، مع مكياج بالأوان الترابية رافعة شعرها لأعلى بالإضافة إلى وضعها اكسسوارات باللون الفضي.

ليلى عدنان إزاي كبرت أوي كدة

واحتفلت الفنانة ليلى عدنان بحفل زفافها في إحدى الفنادق الكبرى في القاهرة بحضور الأهل والأصدقاء، سادت أجواء الفرح والسعادة الحفل، ونالت صور الفنانة ليلى عدنان إعجاب عدد كبير من رواد وسائل التواصل الاجتماعي.

حفل زفاف ليلى عدنان

أثار حفل زفاف ليلى عدنان استحسان ودهشة رواد وسائل التواصل الاجتماعي، حيث عبّروا تغيرها السريع وتحوّلها من طفلة مشاكسة في مسلسل "الكبير أوي" إلى شابة جميلة، حيث أشاد الجمهور بمظهرها الصغير وجاذبيتها، وعبّروا عن إعجابهم بها.

من هي ليلى عدنان

ليلى عدنان هي فنانة مصرية ولدت في 14 مارس 2000 وتبلغ من العمر 23 عامًا. بدأت مشوارها الفني في سن الثالثة عشرة وشاركت في مسلسل "الكبير أوي" إلى جانب الفنان أحمد مكي.

تميزت بشخصيتها المشاكسة وروحها المرحة وملامحها البريئة. شاركت أيضًا في مجموعة من المسلسلات مثل "شارع عبد العزيز" و"نور مريم"، وشاركت في فيلم "بنات العم".

آخر أعمال ليلى عدنان

كانت في مسلسل "حي السيدة زينب" وشاركت أيضًا في مسلسلات أخرى مثل "على كف عفريت" و"شبر مية وبلا دليل".

كما شاركت في فيلم "نوارة" ومسلسل "قلوب" و"الشريط الأحمر".

اقرأ أيضا: الأرصاد تكشف حالة الطقس المتوقعة حتى الاثنين المقبل