الطريق
الأحد 5 مايو 2024 02:50 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد سلام يظهر بشخصيته الحقيقية في الحلقة الـ 28 من ”الكبير أوي 7”

الفنان محمد سلام
الفنان محمد سلام

بدأت أحداث الحلقة 28 من مسلسل "الكبير أوي 7" بتجسيد "هجرس" الفنان محمد سلام لشخصية رجل عصابة شرس أما "جوني" جسد دور عدوه "عقرب"، الذي يدور بينهم مواجهة تنتهي بقتل هجرس على يد جوني.

أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 28

وشهدت أحداث الحلقة 28 من مسلسل "الكبير أوي 7"، ظهور خاص للمخرج أحمد الجندي، حيث ظهر كلا من الفنان محمد سلام وأحمد مكي بشخصيتهم الحقيقية، وظهر "الجندي" في شخصيته الحقيقة أيضا وهو يصور مع الثنائي إحدى الأعمال حيث يتجاهل سلام بينما يتبادل الأراء مع أحمد مكي، ويقطع حديثهم دخول "البرنس" عليهم حيث اتفق معه محمد سلام على عمل فني دون قراءة السيناريو وعندما يود التراجع يخبره البرنس بأن يعيد المال إليه إما يختار الحبس.

أحداث مسلسل الكبير أوي7 الحلقة 28

وينتقل المشهد إلى ذهاب الفنان محمد سلام لعرض المشكلة على النجم أحمد مكي، والذي يخبره بأن يعتذر عن الفيلم حتى يكون وصمة عار عليه، وأثناء حديثهم يأتي رسالة لأحمد مكي بإلغاء مهرجان المزاريطة بسبب خلاف حزلقوم مع الفنان الكبير أشرف زكي، وبعد ترشح الأول على كرسي النقابة، وهناك يأتي فكرة للفنان محمد سلام، وهي طلب المساعدة من "هجرس".

لقاء محمد سلام مع هجرس

ويذهب الكادر إلى محمد سلام، الذي ذهب إلى "هجرس" لكن بمجرد رؤيته هرب منه حيث أنه كان قد تسبب في سجنه في مهرجان المزاريطة العام الماضي، ولكن يهدأه محمد سلام ويخبره بأنه يريده في مصلحة.

ويبدأ الفنان محمد سلام في استعطاف "هجرس"، ويقول له أنه كره حياة الفنانين ويريد العيش حياة طبيعية ويقترح عليه تبديل شخصياتهم وكل منهما يعيش حياة الأخر ويبدأ كل منهما في إخبار تفاصيل شخصياتهم للأخر.

ويبدأ "هجرس" والفنان محمد سلام، في تنفيذ الخطة حيث يعيش "هجرس" حياة محمد سلام والأخير العكس، ويتعرض كلا منهما للعديد من المواقف الكوميدية، بسبب اختلاف معيشة كل منهما عن الأخر.

أبطال مسلسل الكبير أوي 7

ويشارك في بطولة مسلسل "الكبير أوي 7" كلا من النجوم: الفنان أحمد مكي، والنجمة رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، سماء إبراهيم، وآخرين.