الطريق
الخميس 9 مايو 2024 05:19 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملخص الحلقة 25 من الكبير أوي7.. ظهور خاص لـ كمال أبو رية

الفنان كمال أبو رية
الفنان كمال أبو رية

عرضت منذ قليل، الحلقة 25 من مسلسل "الكبير أوي 7"، وبدأت أحداث الحلقة بظهور "جوني" الفنان أحمد مكي، وهو يرتدي ملابس "الكبير" ليتنكر من أجل مقابلة عريس عمته "الكبيرة فحت" التي تجسد شخصيتها الفنانة سماء إبراهيم.

أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 25

وانتقل المشهد، إلى "مربوحة" الفنانة رحمة أحمد زوجة "الكبير"، التي تعرفت على "جوني" بسهولة، الأمر الذي أثار غضب الأخير بسبب رغبته في التنكر في شخصية الكبير حتي لا يتعرف عليه المجرم "حفني الديب"، الفنان كمال أبو رية.

وتساءلت "مربوحة"، قائلة: "أنت جبت منين الشنب"، ليرد عليها "جوني" قائلا: "لاقيت هدرس نايم وفي إيديه مقشة خدتها قصتها وعملتها شنب".

أحداث الحلقة 25 من مسلسل الكبير أوي 7

وانتقل الكادر، إلى ظهور الفنان كمال أبو رية كضيف شرف في الحلقة 25 من مسلسل "الكبير أوي 7"، وهو يرتدي جلبابا أسود وعليه شال أبيض، وعلى جبينه حسنة سوداء كبيرة، ويجسد شخصية "حفني الديب"، يوجد بينه وبين "الكبير" عمدة المزاريطة الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد مكي عداوة كبيرة.

وظهر الفنان كمال أبو رية، خلال أحداث الحلقة 25 من مسلسل الكبير أوي 7، بشخصية "حفني الديب"، المجرم الخطير، من أجل أن يتقدم لخطبة "الكبيرة فحت" التي تجسد شخصيتها الفنانة سماء إبراهيم، ويتزوجان بعد قصة حب كبيرة بدأت بينهما، ويجلس "حفني الديب" مع "جوني" ليتحدث عن رغبته في زواجه من عمته الكبيرة فحت.

ويتابع المشهد، تأكيد "حفني الديب" أنه جاء من شباك غرفة "الكبير" بسبب حبه في الدخول إلى المنازل من الشباك كما اعتاد وليس من الباب لأنه مجرم خطير، اعتاد على السرقة والقتل.

أبطال مسلسل الكبير أوي 7

ويشارك في بطولة مسلسل "الكبير أوي 7" كلا من النجوم: النجم أحمد مكي، والفنانة رحمة أحمد، والنجم الكبير بيومي فؤاد، والفنان مصطفى غريب، والنجم هشام إسماعيل، والفنان محمد سلام، وسماء إبراهيم، والنجم حسين حجاج، والفنان حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والمسلسل من إنتاج شركة سينرجي، ومن تأليف مصطفى صقر، ومحمد عز الدين، ومن إخراج أحمد الجندي.