الطريق
الخميس 9 مايو 2024 03:51 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لأول مرة.. بشرى تكشف أسباب انفصالها عن زوجها سالم هيكل

بشرى وزوجها الثاني سالم هيكل
بشرى وزوجها الثاني سالم هيكل

كشفت الفنان بشرى أسباب انفصالها عن زوجها الثاني سالم هيكل، لأول مرة، الأمر الذي تكتمت على أسبابه منذ إعلانه في مايو الماضي، مشيرة بأنها دائما تسافر لتصوير أعمالها الفنية وذلك يتسبب في العديد من الخلافات بينها وبين زوجها.

بشرى تكشف أسباب أنفصالها عن زوجها سالم هيكل

وقالت بشرى خلال لقائها ببرنامج أسرار النجوم الذي يذاع على نجوم إف إم: "أولادي حاليا الأولوية في حياتي وواخدين وقتي، وفي سن داخلين على مراهقة مبكرة ومحتاجين وجودي.. وولادي عايزين ماما ليهم لوحدهم.. ده من أحد الأسباب الكبيرة اللى أدت لانفصالي.. لان وقتي كله إما مسافرة أو في ساعات تصوير شغل كثيرة".

تحدثت الفنانة بشرى عن حالتها العاطفية واستعدادها للارتباط مرة أخرى أضافت: "مقدرش أعيش من غير حب.. الحب حلو و جميل و أنا في عز شبابي ولكن معنديش استعداد في هذا السن والوقت وخصوصاً أن لدي أولاد.. وسنهم داخلين علي مراهقة مبكرة و محتاجني أوي و لكن ده ميمنعش الحب".

أما عن علاقتها بطليقها سالم هيكل قالت: "زوجي الثاني شجعني ووقف جنبي وحضر العرض الخاص لفيلمي ودايماً بقول النهايات أخلاق.. ومش الورقة ولا الحالة الاجتماعية هي اللي بتحدد احترام وود الناس لبعض.. وأنا على علاقة طيبة بطليقي أبو ولادي علاقته بزوجي الثاني علاقة راقية ومتحضرة جداً'.

الفنانة بشري

آخرأعمال الفنانة بشرى

يذكر أن من آخر اعمال الفنانة بشرى فيلم أولاد حريم كريم الذي يُعرض حاليا بدور العرض السينمائية ضمن موسم افلام صيف 2023، ويضم العمل نخبة من الفنانين وهومن بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل وبشرى، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب، منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، ومن تأليف زينب عزيز وويتولى الإخراج على إدريس.

اقرأ أيضًا:بشرى: ”لو حد شتـمني هعمله محضـر في القسم.. ومهرجان الجـونة مش بيت أبويا”