الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 10:37 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد اعتذار دينا الشربيني.. أمينة خليل مفاجأة «أنف وثلاث عيون»

أمينة خليل
أمينة خليل

انضمت الفنانة أمينة خليل لقائمة أبطال فيلم أنف وثلاث عيون، بعد انطلاق تصويره منذ شهر، والعمل من إنتاج Lagoonie Film Production بالتعاون مع Rise Studio.

وتشارك أمينة خليل بظهور خاص كضيفة شرف ضمن أحداث فيلم أنف وثلاث عيون، الذي يعد معالجة سينمائية مُعاصرة لرواية الأديب إحسان عبد القدوس التي تم تقديمها عام 1972 بفيلم.

أمينة خليل فيلم أنف وثلاث عيون

ويأتي ذلك بعد اعتذار الفنانة دينا الشربيني عن الدور، الذي كانت ستقدمه في فيلم أنف وثلاث عيون رؤية درامية وسيناريو وحوار وائل حمدي، والإخراج لـ أمير رمسيس.

ومن المقرر عرض فيلم أنف وثلاث عيون خلال الأشهر الأخيرة من عام 2023 الجاري، ويضم في بطولته عدد كبير من نجوم الفن أمام الفنان ظافر العابدين.

أمينة خليل

أبطال فيلم أنف وثلاث عيون

تضم قائمة أبطال فيلم أنف وثلاث عيون أمام ظافر العابدين، كلًا من سلمى أبو ضيف، صبا مبارك، ونبيل ماهر، جيهان الشماشرجي، وسلوى محمد علي، صدقي صخر، ونور محمود، والطفل سليم مصطفى، وآخرين.

اقرأ أيضًا: بعد 13 يوما من عرضه.. إجمالي إيرادات فيلم «وش في وش» بطولة أمينة خليل

وتدور قصة العمل حول دكتور هاشم وهو الفنان ظافر العابدين، الذي يعمل جراح تجميل انتصفت أربعينيات عمره دون القدرة على الالتزام بعلاقة عاطفية، ثم اقترب من فتاتين، لكنه وجد ما يكفيه من أسباب للابتعاد عنهما، وحاليًا غير قادر على الابتعاد عن الفتاة الثالثة التي تصغره 25 عامًا.