الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 07:33 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد قليل.. الرئيس السيسي يفتتح مؤتمر حكاية وطن «بث مباشر»

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

يفتتح عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، مؤتمر "حكاية وطن"، والذي ينعقد داخل العاصمة الإدارية الجديدة بحضور عددًا من الوزراء وكبار رجال الدولة.

وتركز الجلسات بحضور الرئيس السيسي على محاور الاقتصاد وسياسات وبرامج الحكومة في دعم الاقتصاد المصري كما أنها تركز على قطاعات الطاقة والبنية التحتية ومناقشة مشروعات قومية كبيرة وجهود تطوير البنية التحتية بالإضافة إلى مجالات السياسة الخارجية والأمن القومي.

مؤتمر "حكاية وطن"

وشهد الرئيس السيسي، الأسبوع الماضي، جلسة "حكاية وطن" بالإسماعيلية حيث تم عرض عددًا من انجازات الدولة المصرية في قطاعات التعليم وقطاعي الرياضة والثقافة.

وفي سياق آخر، استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي السيد "نيكولاي باتروشيف" أمين مجلس الأمن الروسي، أول أمس وذلك بحضور كل من سامح شكري وزير الخارجية، واللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة، والسيدة فايزة أبو النجا مستشارة رئيس الجمهورية لشئون الأمن القومي، وعدد من كبار المسئولين الروس.


وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المستشار أحمد فهمي أن أمين مجلس الأمن الروسي نقل تحيات وتقدير الرئيس فلاديمير بوتين للرئيس، مؤكداً الأهمية التي توليها روسيا تجاه ترسيخ العلاقات الثنائية مع مصر في إطار اتفاق الشراكة والتعاون الاستراتيجي بين البلدين.

اقرأ أيضًا: ”حملة مواطن لدعم مصر” بمطروح تؤيد الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة

موضوعات متعلقة