الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:42 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حملة «مواطن» تعلن عن خطتها لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات المقبلة

صورة من الجلسة الحوارية التي عقدت بمقر جريدة الطريق لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات المقبلة
صورة من الجلسة الحوارية التي عقدت بمقر جريدة الطريق لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات المقبلة
هند حماد - محمد توفيق

قال محمد فاروق، منسق عام حملة "مواطن" لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات المقبلة، إن الاختلاف في الرأي سواء مع أو ضد الرئيس عبد الفتاح السيسي مقبول، ويجب النزول للمشاركة واختيار كل شخص من يمثله في العرس الانتخابي المقبل.

دعم الرئيس السيسي في الانتخابات المقبلة

جاء ذلك خلال جلسة حوارية نظمتها جريدة الطريق وحزب أبناء مصر اليوم الخميس، في مقر حزب ابناء مصر برئاسة المهندس مدحت بركات، بوجود عدد من الحضور، وأدارتها الدكتورة رحاب غزالة أمين عام المرأة في حزب أبناء مصر، والكاتب الصحفي الأستاذ محمد سويد، والضيوف الأستاذ محمد فاروق، المنسق العام لحملة "مواطن" لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي"، وعادل جابر، رئيس اتحاد المصريين بالخارج فرع الأردن، وإيرين هنري من الكوادر الشبابية في الحملة والكاتب الصحفي الأستاذ أحمد الليموني.

وأضاف محمد فاروق، أنه كما حدث حشد شعبي في عام 2018 لوجود مؤامرة ضد الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتف المصريون حول الرئيس يجب أيضا عمل حشد انتخابي وكل شخص يختار ما يمثله فإننا بشر نصيب ونخطئ، وهناك دول في الغرب بها جزأ من المجاعة، ولكن لدينا يجب الرقابة والضرب من حديد لتوفير "قوت المواطنين" مناشدا المصريين النزول للمشاركة في الانتخابات، قائلا: "الصندوق هو الحكم بيننا".

وأضاف محمد فاروق أن الحملة عملت على الوعي والتوعية، وهدفنا المواطن البسيط وعمل خدمات توعوية وخدمية للحفاظ على الوطن ودعم مصر.

واضاف أن الفلاح والعامل هما أساس التنمية، وما يحاك من مؤمرات دولية على مصر فن خلال حملة "مواطن"، نؤكد أنه لن تسقط مصر لأنها آمنة وفي رباط إلى يوم الدين.

وناشد المواطن المصري بأننا جميعا نعيش في أزمات، مؤكدا أن الدولة المصرية تتبوأ مكانة عالية وهي مطمع لناس أخرى، قائلا: "احتضنوا أولادكوا.. وافهموا ما يدار من حروب الجيل الخامس وما يحدث في السودان وسوريا وليبيا من أزمات يجب النظر لها .. احيي الرئيس السيسي عند الذهاب إلى ليبيا لأنها امتداد أمني لنا".

وطالب كل مصري أن يكون مع الوطن موجها التحية لشعب مصر العظيم، لافتا إلى أن الحملة متواجدة داخل وخارج مصر، موجها الشكر لكل اتحادات المصريين في الخارج لانضمامهم بحملة مواطن لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2024 "جميعنا على قلب رجل واحد في 150 دولة دفاعا عن وطننا الأم".

وأكد "فاروق" أنه في الداخل الحملة متواجدة في جميع محافظات مصر، ويجرى عمل توكيلات كثيرة حاليا، قائلا: "الحملة شرف لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي وتحيا مصر رغم أنف الحاقدين".

ومن جانبها، أكدت إيرين هنري من الكوادر الشبابية في حملة "مواطن" لدعم الرئيس السيسي، أننا رأينا دعم الشباب في فترة حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي، سواء تولي مناصب أو عمل مؤتمرات ومنتديات وأهمها منتدى شباب العالم، أو من خلال ما تقدمه الأكاديمية الوطنية للتدريب لهم.

وأشارت خلال حديثها إلى أنه النسبة للمرأة أصبحنا نرى برامج المرأة تقود ومدرسة المرأة بالأكاديمية الوطنية للتدريب، بدخولها للتأهيل والتدريب وبعد التخرج رأينا السيدات في مناصب قيادية في الدولة كثيرة.

ولفتت "هنري" إلى أننا نجدد دعم الرئيس السيسي سواء للشباب أو للمرأة خلال الفترة المقبلة، واستمرار تواجدنا في كل المناصب ونحن داعمين للقيادة العظيمة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكد الكاتب الصحفي أحمد الليموني، ممثل الشباب في حملة "مواطن" لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2024، أننا نوضح أسباب دعم الرئيس السيسي في الانتخابات المقبلة بناء على أسس، مشددا على أنه يجب نقل الصورة كاملة للمواطن فمثلا قرار منع تصدير البصل الخارج يجب إيضاح أسبابه، وتقبل قبول أو رفض القرار من جانب أي شخص.

وقال إن حملة "مواطن" يوجد لديها بيانات تصدر وتتواصل مع المواطنين لطرح الأفكار، وخلق حالة حوار في الشارع المصري.

اقرأ أيضًا: في جلسة حوارية لـ«الطريق».. منسق عام حملة «مواطن»: يوجد مؤامرات كثيرة ضد المصريين (صور)

موضوعات متعلقة