الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 04:56 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منسق حملة «مواطن» في الأردن: الجمهورية الجديدة كفيلة بحل مشكلات المواطنين (صور)

رئيس اتحاد المصريين في الأردن
رئيس اتحاد المصريين في الأردن
هند حماد - محمد توفيق

قال عادل جابر، منسق حملة مواطن في الأردن، ورئيس اتحاد المصريين بالخارج فرع الأردن، إن حملة "مواطن" لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2024 بدأت منذ عام 2017، وجرى تحقيق الإنجاز والنجاح فيها.

جاء ذلك خلال جلسة حوارية نظمتها جريدة الطريق وحزب أبناء مصر، اليوم الخميس، في مقر حزب أبناء مصر برئاسة المهندس مدحت بركات، أدارتها الدكتورة رحاب غزالة، أمين عام المرأة في حزب ابناء مصر، والكاتب الصحفي محمد سويد، بحضور محمد فاروق، المنسق العام لحملة "مواطن" لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي"، وعادل جابر، رئيس اتحاد المصريين بالخارج فرع الأردن، وإيرين هنري من الكوادر الشبابية في الحملة والكاتب الصحفي أحمد الليموني.

وأضاف "جابر" أن المواطن لديه أعباء وآلام ولكن الجمهورية الجديدة كفيلة بحلها، مشيرا إلى أن الحملة في الأردن كانت تحت شعار "انزل وشارك" للتصويت واختيار من يمثلك، و كل مواطن عليه ومقاومة الموجة السيئة لإسقاط وتحجيم الوطن، قائلا: "لن تسقط مصر.. بناشد كل المصريين في الخارج انزلوا وشاركوا في العملية الانتخابية واختار ما يمثلك".

وجدد العهد في اختيار الرئيس عبد الفتاح السيسي قائلا: وعد فأوفى، فبالنسبة للمصريين بالخارج تم تنفيذ عدد من المشروعات الكبرى مثل مشروع استثمر في بلدك وتوفير سيارات للمصريين بالخارج وعددا من التسهيلات الأخرى.

ولفت عادل جابر، إلى أن الشعب المصري مقصود بالمؤامرة، وداعمي الرئيس السيسي لن يتخلوا عنه سواء في الداخل أو الخارج.

ونوه بأن إنجازات الدولة عديدة، وأثبت الرئيس السيسي قدرته على القضاء على الهجرة غير الشرعية بجدارة فضلا عن تحقيق نجاح في مشروع سيارة لكل مواطن بالخارج، ولكن ينقصه الإيضاح الإعلامي ويجب على الإعلام المصري أن يعمل عليه ويتفاعل حوله وهناك مشروع اتكلم مصري فصلا عن مشروع ابني بيتك.

وأضاف: "ولادنا في الخارج يريدون من يقرأ ويوضح لهم المشروعات بلغاتهم وتعريفهم بما يحدث من إنجازات كبرى تجرى على أرض الواقع، فما تم تنفيذه على مدار 10 سنوات كثير جدا ويجب إيصاله على أكمل وجه".

اقرأ أيضًا: انطلاق الجلسة الحوارية الأولى بـ«الطريق» مع حملة «مواطن» لدعم الرئيس السيسي (صور)

موضوعات متعلقة