الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 11:02 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في جلسة حوارية لـ«الطريق».. منسق عام حملة «مواطن»: يوجد مؤامرات كثيرة ضد المصريين (صور)

منسق عام حملة مواطن
منسق عام حملة مواطن
هند حماد - محمد توفيق

قال محمد فاروق، المنسق العام لحملة مواطن لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2024، إنه جرى تدشين مبادرة "بنفكر لبكرة"، وتكريم أسر الشهداء، وتخصيص 5 أفدنة لمن جرى اختيارهم من أبناء الشهداء.

جاء ذلك خلال جلسة حوارية نظمتها جريدة الطريق وحزب أبناء مصر، اليوم الخميس، في مقر حزب ابناء مصر برئاسة المهندس مدحت بركات، بوجود عدد من الحضور، أدارتها الدكتورة رحاب غزالة، أمين عام المرأة في حزب أبناء مصر، والكاتب الصحفي الأستاذ محمد سويد، والضيوف الأستاذ محمد فاروق، المنسق العام لحملة "مواطن" لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي"، وعادل جابر، رئيس اتحاد المصريين بالخارج فرع الأردن، وايرين هنري من الكوادر الشبابية في الحملة والكاتب الصحفي الأستاذ أحمد الليموني.

وأضاف "فاروق" أنه فيما يخص الملف الأمني جرى العمل عليه من جانب الرئيس السيسي وهو داخل البدلة العسكرية قبل تولي الحكم لتحقيق الأمن والأمان، لأن مصر 70% منها عائلات وقبائل ولسنا دولة متفرقة بل يربطنا دم، كما جرى العمل على إنشاء مشروعات لربط أسوان بالبحر الأحمر وتعمير الصحراء والعمل على احتضان مصر وربطها من شمال إلى جنوب ومن شرق إلى غرب.

واستكمل منسق عام حملة "مواطن" حديثه، أنه جرى عمل مشروعات للقمح في توشكى، وبدأ تنفيذها قبل إعلانها، موضحا أن يجب عدم عمل فتنة لأن الدولة في استقرار أمني، قائلا: "يجب النظر إلى أحداث السودان لأنها في فوضى، وهناك لدينا سيناء التي تعتبر مستهدفة ويوجد مؤامرات كثيرة ضد المصريين، ويجب على الحكومة النظر للشارع المصري والعمل وسط المواطنين، موجها حديثه حول التجار المستغلين.. أين الرقابة عليهم؟".

وتابع: "الرقابة تنزل على المخازن المقفولة والعمل لصالح الشعب المصري، لأنها تسيطر على الاحتكار ومستغلي الأزمات، فلا يجب أن يكون كل شيء يحتاج إلى الضوء الأخضر من الرئيس السيسي فأين السلطات التنفيذية؟.

وقال محمد فاروق، المنسق عام لحملة مواطن لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات المقبلة، إن الاختلاف في الرأي سواء مع أو ضد الرئيس عبد الفتاح السيسي يجب النزول للمشاركة واختيار كل شخص ما يمثله.

وأضاف أنه كما حدث حشد شعبي في عام 2018 لوجود مؤامرة ضد الرئيس عبد الفتاح السيسي، يجب ايضا عمل حشد انتخابي وكل شخص يختار ما يمثله أننا بشر نصيب ونخطئ، لأننا بشر وهناك دول في الغرب بها جزأ من المجاعة ولكن لدينا يجب من الرقابة الضرب من حديد لتوفير "قوت المواطنين" مناشدا المصريين النزول للمشاركة في الانتخابات والصندوق الحكم بيننا.

اقرأ أيصًا: انطلاق الجلسة الحوارية الأولى بـ«الطريق» مع حملة «مواطن» لدعم الرئيس السيسي (صور)

موضوعات متعلقة