الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:18 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منسق عام حملة «مواطن»: الرئيس السيسي قدم إنجازات عظيمة رغم الأزمات العالمية (صور)

منسق عام حملة مواطن
منسق عام حملة مواطن
هند حماد - محمد توفيق

توجه محمد فاروق، المنسق العام لحملة "مواطن" لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2024، بالشكر إلى منسقي عام الحملة في كل ربوع الوطن والتي بدأ تدشينها منذ عام 2017 حتى الآن، مؤكدا أن الاختيار وقع على الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجرى تدشين الحملة في 150 دولة، موجها الشكر لكل الداعمين.

وأوضح "فاروق" خلال حديثه في الجلسة الحوارية التي نظمتها جريدة الطريق وحزب ابناء مصر، اليوم الخميس، أن الإنجازات التي قدمها الرئيس عبد الفتاح السيسي كثيرة، حيث نستهدف أولا المواطنين البسطاء.

وعلق: "مصر بتكبر على أرض الواقع.. مصر تخرج من تحت قيادات دول.. فمثلا الرئيس السيسي كان يعمل على مشروعات قومية كبرى وعمل مصانع وشركات ومشروعات قومية في الإنتاج الزراعي ومشروعات الطرق التي يراها المصريون جميعا".

وأكد المنسق العام لحملة "مواطن" لدعم الرئيس السيسي، أن الرئيس أعلن المشروعات القومية في 2014، وبدأ في تحقيقها ورأينا العديد من الإنجازات العظيمة التي جرى تنفيذها على أرض الواقع، لافتا إلى أن كلمة الحق يجب أن تقال أن هناك مشروعات تمت وحدوث تجديدات كثيرة ضمن مبادرة "حياة كريمة" ودشن من استاد القاهرة المبادرة وبينهم شباب من حملة مواطن داخل مبادرة "حياة كريمة".

ولفت إلى أن ما حدث في عدد من الدول الأخرى ينبغي النظر إليه جيدا والشرق الأوسط، حيث أن المستهدف وطن والرئيس عبد الفتاح السيسي مستهدفا في وطنه وليس في شخصه، موضحا أنه يؤكد دائما أنه لن تسقط مصر رغم الضغوط الكبيرة.

وجاءت الجلسة الحوارية اليوم في مقر حزب ابناء مصر برئاسة المهندس مدحت بركات، بوجود عدد من الحضور حيث أدارتها الدكتورة رحاب غزالة، أمين عام المرأة في حزب أبناء مصر، والكاتب الصحفي الأستاذ محمد سويد، والضيوف الأستاذ محمد فاروق، المنسق العام لحملة "مواطن" لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعادل جابر، رئيس اتحاد المصريين بالخارج فرع الأردن، وإيرين هنري من الكوادر الشبابية في الحملة والكاتب الصحفي الأستاذ أحمد الليموني.

اقرأ أيضًا: الوطنية للانتخابات: لن نستخدم الهيئة لتشويه الآخرين عبر وقائع مختلقة

موضوعات متعلقة