الثلاثاء 5 مارس 2024 03:40 صـ 24 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي بالقوة الضاربة أمام إنبي في بطولة كأس مصر

أنطوني موديست
أنطوني موديست

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر لمواجهة نظيره إنبي، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضي.

ومن المقرر أن تنطلق المواجهة المرتقبة بين الأهلي ضد نظيره إنبي في تمام الساعة السابعة مساء الأربعاء المقبل، وذلك على ستاد القاهرة الدولي في نصف نهائي بطولة كأس مصر لموسم 2022-2023.

الأهلي بالقوة الضاربة

ويدخل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة إنبي بالقوة الضاربة، بعد اكتمال صفوف الفريق، لكن يغيب عدد من اللاعبين بداعي الإصابة من بداية الموسم الجاري.

ومن المنتظر أن يعود الوافد الجديد الفرنسي أنطوني موديست لقيادة هجوم المارد الأحمر أمام نادي إنبي، حيث وضع الجهاز المعاون برنامجًا تأهيليًا للمهاجم من أجل تجهيزه في المشاركة في المباريات المقبلة، وذلك بعد ظهوره بشكل باهت في المباراة التي شارك فيها بقميص النادي الأهلي.

ومن جانبه، تعافى النجم المغربي رضا سليم من إصابة الركبة التي تعرض لها خلال الأيام القليلة الماضية، والتي أبعدته عن المشاركة في مباراة الأهلي ضد سان جورج في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقد عاد الجناح كريم فؤاد إلى المشاركة خلال المباراتين الماضيتين، حيث استطاع أن يسجل هدف في أول ظهور له في شباك المصري البورسعيدي، بعد التعافي من الإصابة التي تعرض لها في شهر يناير الماضي.

وسوف يشارك اللاعب محمود عبد المنعم كهربا في المباراة بشكل طبيعي، إذ أشار عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، أن عقوبة كهربا تنطبق في بطولة الدوري الممتاز فقط، ويحق له المشاركة في جميع البطولات المحلية.

اقرأ أيضًا: مفاجأة للأهلي.. أزمة كبيرة تدفع صن داونز للإنسحاب من الدوري الإفريقي الممتاز