الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 05:38 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جريمة بشعة بأسيوط.. أم تقتل 4 من أبنائها ثم تُنهي حياتها

تعبيرية
تعبيرية

جريمة مأسوية هزت صعيد مصر عندما عثرت الأجهزة الأمنية على جثث سيدة و4 من أبنائها، جميعهم متوفين، نتيجة تناولهم مادة سامة.


وكانت قد كشفت التحقيقات الأولية بأن سيدة وأبناءها الـ 4 عثر على جثثهم متوفين أثر تناول مادة سامة داخل نجع سبع في مركز أسيوط .

وأشارت التحقيقات الأولية بأن الجثامين للضحايا هم: نهاد محمود مصطفى ٣٠ سنة الأم، أم الأبناء هم: شيماء محمود عبد الراضي ١١ سنة، إسراء محمود عبد الراضي ٨ سنوات، عبد الراضي محمود ٧ سنوات، محمد محمود عبد الراضي ٥ سنوات

يقوم رجال المباحث بسؤال الجيران وشهود العيان وسماع أقوال ذوي المجني عليهم لسرعة فك طلاسم تلك الجريمة المأسوية.

ويكثف رجال الشرطة على الفحص لبيان إذا كان هناك شبه جنائية وراء هذًا الحادث أم السيدة انتحرت بعد قتل أبنائها .


بداية تلك الحادث كان عندما تلقت مديرية أمن أسيوط بلاغا بالعثور على جثة سيدة وأبنائها الـ 4 داخل منزل في إحدى قرى مركز أسيوط.

وبالانتقال والفحص وبعمل التحريات، عُثر على 5 جثث من أسرة واحدة داخل منزل تضمن الأم نهاد. م 30 سنة، وأبناؤها شيماء وإسراء وعبد الراضي ومحمد تتراوح أعمارهم من 5 لـ 11 سنة.

وكشف الفحص الأولي بأن السيدة تخلصت من حياتها بعد إعطاء أبنائها مادة سامة فيما يقوم رجال المباحث بإجراء التحريات وجمع المعلومات لكشف ملابسات وظروف الواقعة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة وأخطرت النيابة العامة بالواقعة.

وقامت سيارات الإسعاف بنقل الجثامين إلى المشرحة ووضعهم تحت تصرف النيابة العامة، وانتقل فريق من الأدلة الجنائية إلى مكان الحادث لمعاينة مسرح الجريمة.

اقرأ أيضًا:

إيداع الأم المدانة بقتل طفلها وطهى جثته إلى مستشفى الأمراض النفسية