الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 05:30 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وفاة الفنان محمد فريد بعد صراع مع المرض

الفنان محمد فريد
الفنان محمد فريد

رحل عن عالمنا اليوم السبت الفنان محمد فريد بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز 83 عاما، داخل أحدي المستشفيات الكبري بالقاهره الجديده.

وفاة الفنان محمد فريد:

أعلن الفنان أشرف ذكي عن خبر وفاة الفنان القدير محمد فريد منذ قليل بعد صراع طويل مع المرض دون أن يكشف موعد او مكان الجنازة حتى الآن.

مرض محمد فريد

وكشفت هند ابنة الفنان الراحل مؤخرا من خلال تصريحات صحفية سابقة عن الحالة الصحية لوالدها قائلة: إن والدها عانى من مشاكل صحية بسبب سوء التغذية وضعف الأوردة، وعند إجراء عدد من الفحوصات في المستشفى اضطر الطبيب لحجزه في غرفة العناية المركزة.

وأضافت: "وبعد يومين في المستشفى وجد الأطباء انخفاضا مرة أخرى في ضغط الدم ونسبة الهيموجلوبين في الدم، مما استدعى إلى نقل دم إليه"، مشيرة: "خلص الكيس الأول من الدم ولكن القدر لم يمهله الوقت للشفاء".

أعمال الفنان محمد فريد

شارك الفنان محمد فريد في العديد من الأعمال أبرزها مسلسل ليالي الحلمية" بأجزائه الخمسة، فيلم "حب في الزنزانة" مع الزعيم عادل إمام، الشيطانة التي أحبتني" ومسلسل "غريب في المدينة" و"الشهد والدموع" و"محمود المصري" و"أستاذ ورئيس قسم" وفيلم "البحث عن فضيحة" وفيلم "احكي يا شهرزاد" و"الديلر" ومسرحية "راقصة قطاع عام" وغيرها.

اقرأ أيضاً:

توفيق عبد الحميد يعتزل الفن لهذا السبب