الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 08:12 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

للمرة الثانية.. فيتوريا يواصل أزماته بين الأهلي واتحاد الكرة

روي فيتوريا
روي فيتوريا

لن يحدث مثلما حدث في المعسكر الأخير، رفض روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول ضغوطات النادي الأهلي بعدم استدعاء لاعبيه في المباراة الأخيرة أمام الجزائر من معسكر الفراعنة بالإمارات.

ويشهد معسكر منتخب مصر الأول في الإمارات، إقامة مباراتين وديتين أمام زامبيا والجزائر، على أن تكون الأولى يوم 12 أكتوبر، والأخرى أمام ثعالب الصحراء يوم 16 أكتوبر من الشهر نفسه.

وسوف يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، أولى مواجهاته في الدوري الإفريقي الممتاز أمام سيمبا التنزاني يوم 20 أكتوبر، ومن المقرر أن يقوم مسؤلو القلعة الحمراء باستدعاء لاعبيه من المنتخبات الإفريقية لملاحقة المعسكر التدريبي قبل السفر إلى تنزانيا.

فيتوريا يصنع أزمة جديدة

وتحدث مصدر داخل اتحاد الكرة لـ "الطريق"، "أن البرتغالي روي فيتوريا رفض خروج لاعبي النادي الأهلي من معسكر المنتخب الوطني، مشددًا أنه سيقوم باستدعاء حسب احتياجاته، ولن يحدث مثلما حدث في المعسكر الأخير باستدعاء 4 أو 5 لاعبين".

وواصل المصدر، "روي فيتوريا أبدى عن غضبه بسبب الهزيمة القاسية من منتخب تونس بثلاثة أهداف مقابل هدف، مشيرًا أن ذلك بسبب استبعاد لاعبي النادي الأهلي، خاصة وأن الهزيمة أمام نسور قرطاج لم تك مرضية للجماهير المصرية".

اقرأ أيضًا: شوبير يفجر مفاجأة جديدة عن غرامة كهربا