الطريق
الخميس 9 مايو 2024 06:08 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الرئيس السيسي: «هدفنا إن البلد تتغير من الواقع اللي موجودة فيه لواقع تاني أفضل»

السيسي
السيسي

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي الشكر للدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والفريق كامل الوزير وزير النقل وذلك بعد استعراض جهود وزارتهما خلال الفترة الماضية، قائلًا: "بشكركم طبعًا".

وأضاف الرئيس السيسي خلال كلمته في مؤتمر حكاية وطن بين الرؤية والإنجاز: كل التفاصيل اللي تم استعراضها من جانب وزير الإسكان ووزير النقل كان هدفها إن البلد دي تتغير من الواقع اللي موجودة فيه لواقع تاني أفضل.

وتابع الرئيس:"كل وزير كان مهتم بشغله ودولة رئيس الوزراء من أكثر الناس اللي تحمل ضغوط هائلة ومش بعرف أجامل حد.. وما تفكروش إن الفترة لما كان وزير الإسكان ورئيس الوزراء كانت فترة سهلة".

بدأت جلسة "المشروعات القومية والبنية التحتية"، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك خلال جلسات مهمة تركز على محاور الاقتصاد، حيث شارك فيها كبار الوزراء، ومنهم الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والدكتور محمد معيط وزير المالية، وأحمد سمير وزير التجارة والصناعة، والدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي، وتناولت هذه الجلسات سياسات وبرامج الحكومة في دعم الاقتصاد المصري.

كما شهدت جلسات أمس، التركيز على محاور قطاعات الطاقة والبنية التحتية، وشارك فيها دكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والمهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية وتم خلال هذه الجلسات مناقشة مشروعات قومية كبيرة وجهود تطوير البنية التحتية.

اقرأ أيضًا: الرئيس السيسي: «موشيه ديان قال مصر لن تقوم بعد ضربة 1967 وأنا كنت زعلان على بلدي»

موضوعات متعلقة