الأربعاء 21 فبراير 2024 09:33 مـ 11 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس التحريرمحمد رجب

منظمات أهلية مصرية تعلن دعم الرئيس السيسي من خارج مصر

منظمات أهلية مصرية تعلن دعم الرئيس السيسي من خارج مصر
منظمات أهلية مصرية تعلن دعم الرئيس السيسي من خارج مصر

حرص محمد عبد النعيم رئيس المنظمة المتحدة المصرية لحقوق الإنسان على الذهاب إلى القنصلية المصرية بالعاصمة الفرنسية باريس التي يزورها في رحلة عمل تشمل عددا من الدول الأوربية وذلك لتوثيق طلب ترشح للرئيس عبد الفتاح السيسي لولاية رئاسية جديدة.


وقال عبد النعيم: كان لابد من توثيق هذا الطلب مهما كانت الأشغال ومهما كان الوقت ضيقا، فكل شيء يهون في سبيل دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي والذي هو دعم للدولة المصرية العريقة والتي يسعى الرئيس السيسي إلى وضعها بين دول العالم المتقدم.

إنجازات الرئيس السيسي

وأضاف رئيس المنظمة المتحدة المصرية لحقوق الإنسان إن الزيارات التي أقوم بها للدول الأوربية المتقدمة هي السبب الرئيسي الذي يجعلني أقدم كامل الدعم للرئيس السيسي، فبعدما شاهدت بعيني هذه البلاد وما تتمتع به من بنية تحتية، وما شاهدته من إنجاز رائع للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي نقل مصر في مجال البنية التحتية لمستوى أفضل من الدول الأوروبية دفعني ذلك أكثر لدعم هذا الرجل الوطني.

نهضة مصر في عهد الرئيس السيسي

ومن جانبه، قال بهجت العبيدى الكاتب المصري المقيم بالنمسا مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج، إننا نتفق مع ما يذكره الزميل المستشار محمد عبد النعيم ونضيف إليه أن ما تحقق في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي من نهضة في كافة المجالات لم يتم في مصر خلال العقود الكثيرة السابقة.

المشروع السيساوي لاستكمال أركان الجمهورية الجديدة

وأضاف بهجت العبيدي أن المشروع السيساوي جدير بأن يضع مصر في مصاف الدول المتقدمة وأن الرؤية التي يعمل على تنفيذها السيد الرئيس لمصر تعكس مدى إيمانه بقدرات الشعب المصري من ناحية، وبالمكانة التي تستحقها مصر من ناحية ثانية.

وكان "العبيدي"، قد أعلن دعمه المطلق للرئيس عبد الفتاح السيسي ودعم أفرع الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج المنتشرة في عديد دول العالم وفي كل القارات.

بهجت العبيدي لـ الطريق: فخورون بالتجاوب منقطع النظير مع حملة دعم الرئيس السيسي

موضوعات متعلقة