الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 12:44 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

بهجت العبيدي لـ الطريق: فخورون بالتجاوب منقطع النظير مع حملة دعم الرئيس السيسي

بهجت العبيدي لـ الطريق: فخورون بالتجاوب منقطع النظير مع حملة دعم الرئيس السيسي
بهجت العبيدي لـ الطريق: فخورون بالتجاوب منقطع النظير مع حملة دعم الرئيس السيسي

قال بهجت العبيدي الكاتب المصري المقيم بالنمسا مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج، إن حملة مواطن لدعم مصر والذي تم تدشينها خلال الأيام القليلة الماضية والتي جاءت تحت شعار "كن مع الوطن" لاقت ترحيبًا هائلًا وتجاوبًا منقطع من المصريين بالخارج عمومًا وفي النمسا من المصريين الوطنيين المؤمنين بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي على وجه الخصوص.


دعم السيد الرئيس

وأضاف بهجت العبيدي، إن الدعم الكبير الذي لاقته الحملة إنما يعكس الإيمان بضرورة استكمال المسيرة الرائعة التي بدأها بكل قوة وعزيمة الرئيس عبد الفتاح السيسي والذي استطاع أن ينقل مصر نقلة حضارية كبيرة ووضعها في مصاف دول العالم المتقدم هذا الذي يدفعنا عن قناعة مطلقة إلى دعم الرئيس السيسي للوصول بمصر إلى ما يتطلع له أبناء الشعب المصري في الداخل والخارج على حد سواء.

حملة مواطن لدعم مصر بالنمسا

وأكد "العبيدي"، أن أبواب حملة مواطن لدعم مصر بالنمسا مفتوحة على مصراعيها لكل مصري يريد خدمة الوطن والحفاظ على المكتسبات التي تحققت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

حملة دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي بالنمسا

وذكر العبيدي أن حملة دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي بالنمسا سوف تقوم بزيارات للجمعيات المصرية في المقاطعات النمساوية المختلفة حيث ستلتقي بأبناء الجالية في مقرات الروابط المصرية لإبراز ما تم تحقيقه من إنجازات في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي بالإضافة لإلقاء الضوء على المشروع السيساوي لنهضة الدولة المصرية والذي هو في حاجة ملحة لاستمرار الرئيس على رأس السلطة التنفيذية لاستكمال وتحقيق أمل وطموح الشعب المصري في وضع مصر في المكانة اللائقة بها في مصاف دول العالم المتقدم.

اقرأ أيضًا: حملة مواطن ”كن مع الوطن”: مشاركتنا في تعزيز مستقبل مصر ”صوتك- قرارك- مصيرك”