الطريق
الخميس 9 مايو 2024 06:33 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط مُعلمة استولت على 1.5 مليون جنيه من المواطنين بسوهاج

أرشيفية
أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج من ضبط مُعلمة في اتهامها بالاستيلاء على مليون و550 ألف جنيه من المواطنين، بحجة استثمارها في مجال تجارة المصوغات الذهبية، بمدينة سوهاج، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

تعود أحداث وتفاصيل الواقعة، بتلقى مأمور قسم شرطة ثان سوهاج إخطارًا من الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة "منطقة جنوب الصعيد " بورود بلاغًا من "محمود. ا" 32 عامًا و4 أشخاص آخرين بتضررهم من "سحر. ح" 49 عامًا مُعلمة وتقيم دائرة القسم لنصبها عليهم والحصول منهم على مبالغ مالية بلغت جملتها مليون و550 ألف جنيه؛ بزعم استثمارها في مجال تجارة المصوغات الذهبية مقابل حصولهم على أرباح شهرية 5% من قيمة رأس المال، إلا أنها توقفت عن سداد الأرباح الشهرية أو رد أصول المبالغ المالية.

نجحت قوات الشرطة في ضبط المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة.

وفي سياق آخر، تلقى مأمور مركز شرطة أخميم إشارة من مستشفى أخميم المركزي بوصول "أحمد. ح" 10 أعوام تلميذ ومقيم دائرة المركز جثة هامدة، ادعاء صعق كهربائي.

أفادت والدته "نضال. ع" 37 عامًا ربة منزل بأنه حال لهو ابنها المذكور بالمنزل لامست يده أحد الأسلاك العارية، ما أدى إلى صعقه ووفاته، ونفت الشبهه الجنائية، وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية؛ نتيجة صعق كهرباء.

اقرأ أيضًا:

بسبب ملكية منزل.. إصابة 5 بخرطوش في مشاجرة بسوهاج