الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 01:00 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القوات المسلحة تدفع بسيارات إطفاء وطائرتين إلى موقع حريق مديرية أمن الإسماعيلية

حريق مديرية أمن الإسماعيلية
حريق مديرية أمن الإسماعيلية
الإسماعيلية

شهدت محافظة الإسماعيلية، اليوم الأثنين، وقوع حادث بنشوب حريق هائل بمديرية أمن الإسماعيلية، مما جعل القوات المسلحة، تقوم بالمشاركة والمساهمة في إطفاء هذا الحريق بدفعها بسيارات الإطفاء والإسعاف وطائرتين، وقد قامت الأجهزة الأمنية بمساعدة قوات الحماية المدنية بانتشارها بمحيط مبنى مديرية الأمن، بمحاولاتها إخلاء المتواجدين في هذا المبنى، لإنقاذ أرواح الأفراد وعدم تعرضهم لعمليات الأختناق وفرض السيطرة على الحريق.

تفاصيل حريق مبني مدرية أمن الإسماعيلية اليوم

اندلع فجر اليوم حريق هائل أعلى مبنى مديرية أمن الإسماعيلية، وهناك بعض الجهود المكثفة من قبل رجال الحماية المدنية بعد ورود أحد البلاغات للأجهزة الأمنية علي الفور تحركوا نحو هذا الحادث لفرض السيطرة والألحاق بأرواح المواطنين من النيران ومنع امتدادها للطوابق الأخرى.

بعد تلقي إدارة الحماية المدنية إخطاراً وبلاغ من النجدة والذي يفيد باندلاع حريق داخل مديرية أمن الإسماعيلية، على الفور تحركت رجال الأمن بكامل قواتها بالدفع بـ 6 سيارات إطفاء و30 سيارات إسعاف، واستمرار عمل رجال الحماية المدنية في فرض السيطرة على الحريق.

بينما أعلنت مديرية الصحة وهيئة الرعاية الصحية بالمحافظة، ومستشفيات جامعة قناة السويس، رفع حالات الطوارئ في جميع مستشفيات، لاستقبال المصابين في هذا الحادث، حيث قامت قوات الحماية المدنية بالانتشار بمحيط مبنى مديرية أمن الإسماعيلية.

أقرأ أيضا: وزير الداخلية يتابع تطورات حريق مديرية أمن الإسماعيلية